المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : في عقد قرانها



عباس الفرطوسي
29-09-2010, 11:09 AM
في عقد قرانها

شلون ...
حلمي تضيعينه وانتي احلى احلام ليلي
شلون...
وبسرعه نسيتي وانتي بس انتي بدليلي
شلون...
فتگتي الجروح وچنتي بحچايات حبنه شما فتگت اتخيطيلي
شلون...
تنسين اليحبچ وياهو تلگينه مثيلي
شلون...
حصلتي بديلي
شلون...
عفتيني بحسرتي ودمعه وهموم ويويلي
شلون...
الچ عندي سوالف كثره شايلها بشليلي
شلون ...
حلگچ طاوعاچ ...
وگلتي....
للقاضي العدمني ...
وافقت ...
وانته ....وكيلي

ام فيصل
29-09-2010, 12:54 PM
الله عليك
وعلى جميل هذا الإحساس والبوح العذب
غصة وألم طي الوجدان
ومعاني ثارت بها الكلمات لتعلن التمرد على الغدر وعدم الوفاء

الف تحية لعذب هذا الاحساس الذي غالب السطور

وشكرا لك عزيزي
لاحرمنا مدادك

أنثى شرقية
29-09-2010, 12:58 PM
عباس الفرطوسي
ومحطة اخرى معبرة يسلط الضوء عليها قصيدة تميزت بمضمونها
تمنياتي لك بالموفقية والابداع المستمر
تحياتي

الشيخ ابوحيدر
29-09-2010, 01:32 PM
[quote=عباس الفرطوسي;962866]
في عقد قرانها


شلون ...
حلمي تضيعينه وانتي احلى احلام ليلي
شلون...
وبسرعه نسيتي وانتي بس انتي بدليلي
شلون...
فتگتي الجروح وچنتي بحچايات حبنه شما فتگت اتخيطيلي
شلون...
تنسين اليحبچ وياهو تلگينه مثيلي
شلون...
حصلتي بديلي
شلون...
عفتيني بحسرتي ودمعه وهموم ويويلي
شلون...
الچ عندي سوالف كثره شايلها بشليلي
شلون ...
حلگچ طاوعاچ ...
وگلتي....
للقاضي العدمني ...
وافقت ...
وانته ....وكيلي


احسنت اخي جميل ورائع هذا الابداع كن بخير

طالب الناصري
29-09-2010, 05:02 PM
احسنت عباس الغالي
نزف جميل ورائع ودي

الكناري يونس الجبوري
29-09-2010, 05:09 PM
ما اروعك
متى نزلت هالموضوع يا اخي والله الان فقط شفته
بداية اسجل اسفي قبل اعجابي لاني تاخرت بالرد
يعجبني اسلوبك الرائع جدا
سلم لنا عباس الفرطوسي شاعرا مبدعا ومتالقا في سماء الفرات
تقبل مروري
تحيتي لك

السومري71
29-09-2010, 07:38 PM
الله عليك وعلى جميل حرفك
قصيدة رائعه وقصه مؤلمه تتكر في كل يوم
ولكن عجلة الحياة لن ولم تتوقف
ومثل ما يكول المثل
بيع اليباعك ولاتشتريه
تحياتي لك ولقلمك المبدع

فاتن وهيب شاعرة المنتدى
29-09-2010, 08:52 PM
صح لسانك يافرطوسي انا من المعجبين جدا باشعارك مشاعر جياشه ومؤلمه تقبل مروري وتحياتي يامبدع

عباس الفرطوسي
30-09-2010, 07:03 AM
الله عليك
وعلى جميل هذا الإحساس والبوح العذب
غصة وألم طي الوجدان
ومعاني ثارت بها الكلمات لتعلن التمرد على الغدر وعدم الوفاء

الف تحية لعذب هذا الاحساس الذي غالب السطور

وشكرا لك عزيزي
لاحرمنا مدادك

ام فيصل الرائعه
كلامك واطرائك الجميل يجعلني في حرج من امري ... لاحرمني الله من عميق الكلمات واعذبها ومن روعة المرور وجماله .. شكرا على تلك المشاعر النبيله

عباس الفرطوسي
30-09-2010, 07:10 AM
عباس الفرطوسي

ومحطة اخرى معبرة يسلط الضوء عليها قصيدة تميزت بمضمونها
تمنياتي لك بالموفقية والابداع المستمر

تحياتي


شكراً عيون المهى على وقوفك في جميع محطاتي سنلتقي مجدداً ان شاء الله في المحطه القادمه .. التي ستكون حتماً مؤثره اكثر من هذه المحطه .. دمتي بود

عباس الفرطوسي
30-09-2010, 07:14 AM
احسنت اخي جميل ورائع هذا الابداع كن بخير

انت الاجمل وانت الاروع وانت الاحلى ... امكث هنا طويلاً لانتشي من عبير كلماتك... قبلاتي.. اخي ابو حيدر الورد

عباس الفرطوسي
30-09-2010, 07:19 AM
احسنت عباس الغالي
نزف جميل ورائع ودي

شكراً حبيبي الناصري ...
لا انزف الله عيونك لفقد عزيز ... تحيتي لشخصكم الكريم

عباس الفرطوسي
30-09-2010, 07:25 AM
ما اروعك


متى نزلت هالموضوع يا اخي والله الان فقط شفته
بداية اسجل اسفي قبل اعجابي لاني تاخرت بالرد
يعجبني اسلوبك الرائع جدا
سلم لنا عباس الفرطوسي شاعرا مبدعا ومتالقا في سماء الفرات
تقبل مروري

تحيتي لك


ردك وصلني قبل ان تكتبه لانك ذواق وانا اعرف ان ماكتبته يتناسب مع ماتريد .. شكرا لك حبي الجبوري على تواجدك معي في الروح قبل النت ... تحياتي

عباس الفرطوسي
30-09-2010, 07:31 AM
الله عليك وعلى جميل حرفك
قصيدة رائعه وقصه مؤلمه تتكر في كل يوم
ولكن عجلة الحياة لن ولم تتوقف
ومثل ما يكول المثل
بيع اليباعك ولاتشتريه
تحياتي لك ولقلمك المبدع

السومري الرائع
حقاً انها احداث تتكرر يومياً في حياتنا وما علينا الا ترجمتهاعلى شكل قصائد لنواسي ضحايا هذه القصص ,عسى ان اكون وفقت في نقل تلك المعاناة وترجمة تلك الآهات .. حبي وتقديري

عباس الفرطوسي
30-09-2010, 07:41 AM
صح لسانك يافرطوسي انا من المعجبين جدا باشعارك مشاعر جياشه ومؤلمه تقبل مروري وتحياتي يامبدع

وانا من المعجبين جداً بمرورك الجميل وذوقك الاجمل وبردودك الروعه ... دمتي بود

الشاعر جلال البطاط
04-10-2010, 07:06 PM
تسلملي حبيبي عباس الفرطوسي على هذا النبض الجميل...تحياتي الك يامبدع.