المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيكهام يستبعد العودة إلى أوروبا هذا الموسم



صفاء الهنداوي
30-09-2010, 09:29 AM
http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/Media/Images/2010/9/29/2010929145656741734_2.jpg






استبعد النجم الإنكليزي ديفيد بيكهام اليوم الأربعاء احتمالات أن يلعب في أوروبا هذا الموسم، مشيراً إلي أنه سيركز على مسيرته مع فريقه لوس أنجليس غالاكسي الأميركي.
وعاد بيكهام (35 عاماً) إلى الملاعب لتوه بعد ستة أشهر من الغياب بسبب الإصابة بقطع في وتر أخيل خلال فترة إعارته لميلان الإيطالي الموسم الماضي.
ولكن بعد فترتين إعارة لميلان، يشعر بيكهام الآن أنه لن ينتقل على سبيل الإعارة مجدداً هذا الموسم مشدداً على حاجته للتركيز على مسيرته مع غالاكسي.
وقال بيكهام لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) على الانترنت أثناء وجوده في ترينداد وتوباغو لمشاهدة المباراة النهائية لكأس العالم للسيدات تحت 17 عاماً: "لا أعتقد ذلك، لن أستبعد الأمر بشكل نهائي، ولكن بعد إصابتي احتاج حقاً إلى التركيز على استعادة كامل لياقتي".
وأضاف: "من الناحية الجسدية أحتاج إلى استعادة توازني بعد فترة غياب طويلة، لا يمكنني التأكيد على أي شيء، ولكن أعتقد أنه يتحتم علي الانتظار".
ورغم استبعاد فابيو كابيللو المدير الفني للمنتخب الإنكليزي لبيكهام من حساباته، أكد اللاعب المخضرم أنه سيكون سعيداً بارتداء قميص بلاده مرة أخرى لو تم اختياره.
وأشار: "أريد أن أكون جاهزاً للعب للمنتخب الإنكليزي، هذا يمكنني فعله، إنني متعطش للعب لمنتخب بلادي بعد أن قضيت معه 15 عاماً".