المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سيدكا يبعد سبعة لاعبين عن تشكيلة المنتخب



علي السلطاني
10-10-2010, 01:24 PM
اعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة الألماني فولفغانغ سيدكا عن قائمة المنتخب التي ضمت 21 لاعباً في اطار الاستعداد لمقابلة قطر ودياً في العاصمة الدوحة الساعة السادسة مساء (بتوقيت بغداد) بعد غد الثلاثاء على ملعب خليفة ضمن نطاق تحضيرات المنتخبين لخليجي 20 المقرر اقامة مبارياتها في اليمن للفترة من الثاني والعشرين تشرين الثاني ولغاية الخامس من كانون الأول المقبلين وكذلك استعدادا لنهائيات آسيا في الدوحة للمدة من السابع وحتى التاسع والعشرين من كانون الثاني المقبل.
ولم يطرأ على القائمة التي اختيرت من الجهاز الفني اية تغييرات واضحة باستثناء استدعاء خمسة لاعبين جدد الى صفوف المنتخب من بينهم حارس الطلبة علي مطشر في حين ضمت جميع اللاعبين المحترفين في الدوري القطري الى جانب اللاعبين الذين دافعوا عن الوان المنتخب في نهائيات آسيا 2007 التي احرز منتخبنا لقبها بعد فوزه على المنتخب السعودي بهدف دون رد في المباراة النهائية التي جرت في العاصمة الاندونوسية جاكرتا.
وغادرت بعثة المنتخب الوطني مساء أمس السبت اربيل في طريقها الى الدوحة.
يذكر ان آخر لقاء جمع منتخبنا الوطني مع قطر كان في الجولة الأخيرة المؤدية الى الدور النهائي لتصفيات مونديال 2010 في جنوب أفريقيا وانتهى بهدف نظيف لحساب قطر لسيد البشير الذي أقصى منتخبنا من تلك التصفيات .
ويتضمن البرنامج التحضيري للمنتخب المتصل باستعداداته لاستحقاقاته المقبلة لقاءين وديين امام سوريا ، الأول في السابع عشر من كانون الأول المقبل في أربيل والثاني في دمشق في الرابع والعشرين منه وكذلك مواجهة اختبارية مع السعودية في الرياض في الثامن والعشرين من الشهر ذاته قبل ان ينتقل المنتخب الى قطر للمشاركة في نهائيات آسيا.
واللاعبون الذين ضمتهم القائمة التي اختيرت لمباراة قطر الودية ضمت : علي مطشر ومحمد كاصد ومحمد قابل وباسم عباس واوس ابراهيم وسامال سعيد ونشأت اكرم وهوار ملا محمد وصالح سدير ومثنى خالد وforaten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? اياد وسعد عبد الامير وعماد محمد ومهدي كريم ومصطفى كريم وسامر سعيد ويونس محمود (الغرافة) وقصي منير( قطر) وعلي حسين رحيمة (الوكرة) وسلام شاكر(الخور) وعلاء عبد الزهرة (الخريطيات).
من جهة اخرى أكد الفرنسي برونو ميتسو مدرب المنتخب القطري الأول لكرة القدم أن مباراة العراق الودية التي ستقام الثلاثاء القادم تعد فرصة جيدة لمشاركة عدد من اللاعبين الجدد والوقوف على مستواهم مع المنتخب قبل إعلان التشكيلة الأخيرة لخليجي 20 وكأس آسيا 2011، وقال ميتسو في تصريح صحفي : إن هناك عدداً من اللاعبين الجدد الذين ينضمون للمنتخب أول مرة في عهده أمثال عمر باري وعبد العزيز السليطي وميرغني الزين، ويسعى لمنحهم الفرصة للوقوف على مستواهم مع المنتخب بعد مشاهدتهم مع أنديتهم في الفترة الماضية.
وأشار ميتسو إلى أن المباراة الودية أمام المنتخب العراقي ستمنحه الفرصة لتجريب اللاعبين الجدد والوقوف على مستواهم وهل يصلحون مع العنابي أم لا ؟ واشاد بقوة المنتخب العراقي حيث ستكون هذه المباراة مفيدة له من الناحية الفنية خاصة انه سيحضر المباراة بكامل قوته ويريد الخروج بنتيجة ايجابية باعتبار انه خرج من بطولة غرب آسيا ويريد الاستفادة فنيا امامنا والمعنوية من خلال تحقيق الفوز وتقديم مباراة رائعة في ظل حالة عدم الرضا التي تسيطر على الجماهير العراقية من خلال هذه الفترة .
واعترف ميتسو بأهمية كأس الخليج بالنسبة للمنطقة، مؤكداً أنه ينظر للبطولة على أنها إعداد لكأس آسيا 2011، وقال: إن حالة الملاعب في الخليج ستكون مختلفة في ظل خوض المباريات على ملاعب من العشب الصناعي.
واللاعبيين المبعدين هم حيدر رعد وخالد مشير وياسر رعد ومحمد علي كريم ومصطفى foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? وforaten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? مناجد وامجد راضي .
للامانة منقوووول

الجناح المكسور
10-10-2010, 02:35 PM
شكرا اخويه على الخبر ونتمنى من الكادرالتدريبي ان يحسن في اداء وضيفته ونتمنى توجيه صوره احلى تليق بلفريق العراقي

صفاء الهنداوي
11-10-2010, 08:52 AM
تسلموا على هذا الخبر
واتمنى من الكادر التدريبي للمنتخب بأن يعطي نتائج وطريقة لعب جميلة ترضي الجمهور الرياضي العراقي

علي السلطاني
11-10-2010, 05:15 PM
الله كريم بغرب اسيا و عذرناهم و هاي جاية كأس الخليج وهم راح ننطيه مجال بس بأمم اسيا مابيها اي اعذار
ممنون الكم يا احبتي على هذا المرور الطيب تحياتي واحترامي لكم جميعا
الغالي الجناح المكسور
العزيز صفاوي