المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اتحاد الكرة يفاتح اتحاد ................ ؟



علي السلطاني
10-10-2010, 01:31 PM
اتحاد الكرة يفاتح نظيره الهندي لإقامة مباراة بين منتخبي البلدين!!!

بغداد/ أصوات العراق: جدد الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم، السبت، مفاتحه نظيره الهندي لإقامة مباراة ودية دولية بين منتخبي البلدين الشهر المقبل في إطار التحضيرات لخليجي 20، بحسب مصدر في الاتحاد.
وقال المصدر لوكالة (أصوات العراق) إن اتحاد الكرة “يرغب في تهيئة مباراة ودية دولية للمنتخب الوطني مع نظيره الهندي يوم 14 تشرين الثاني نوفمبر المقبل في دولة الإمارات العربية المتحدة لتكون محطة مناسبة لاختبار جاهزية اللاعبين”، مشيرا إلى أن هذا اللقاء “إذا ما تم فسيسبق لقاء العراق مع الكويت الذي سيقام يوم 17 من نوفمبر أيضا في مدينة أبو ظبي”.
وأضاف أن اتحاد الكرة “يسعى إلى توفير أكبر عدد ممكن من المباريات الودية التي ستضع الجهاز الفني على المحك في اختيار العناصر الجيدة”، مبينا أن مباراة العراق مع “قطر يوم الثلاثاء المقبل في الدوحة ستكون ذات فائدة مهمة لمعرفة مستويات اللاعبين لاسيما المحترفين منهم”.
وذكر أن الفريق “سيعود في اليوم التالي للمباراة إلى العراق إذ سيمنح إجازة قصيرة قبل بدء مرحلة الإعداد النهائية لبطولة خليجي 20 التي ستقام في مدينة عدن اليمنية خلال المدة من الـ 22 من شهر تشرين الثاني نوفمبر ولغاية الرابع من شهر كانون الأول ديسمبر المقبلين”.
وأوقعت القرعة العراق في المجموعة الثانية، إلى جانب منتخبات الإمارات والبحرين وسلطنة عمان، وسيلعب أولى مبارياته في البطولة أمام المنتخب الإماراتي يوم الثلاثاء الموافق 23 تشرين الثاني المقبل. إما المباراة الثانية فستكون أمام منتخب البحرين يوم الجمعة الموافق 26 من الشهر ذاته، على أن يلتقي في مباراته الثالثة والأخيرة ضمن منافسات الدور الأول أمام منتخب سلطنة عمان يوم الاثنين الموافق 29 من شهر تشرين الثاني أيضا.
وكان المنتخب العراقي لعب الشهر الماضي خمس مباريات منها وديتان أمام المنتخب الأردني وخسر بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، ليفوز على منتخب عمان بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ومن ثم لعب ثلاث مباريات في بطولة غرب آسيا، فاز في اثنين منها على اليمن بهدفين مقابل هدف واحد، وعلى منتخب فلسطين بثلاثية نظيفة، قبل أن يخسر أمام إيران بهدفين مقابل هدف واحد ويودع النسخة السادسة من البطولة.
للامانة منقووووووووووول

الجناح المكسور
10-10-2010, 02:31 PM
ا السلطاني شكرا على الخبر والمعلومات الوافره مني لك الف تحيه

صفاء الهنداوي
11-10-2010, 08:49 AM
عاشت الايادي على هذا الخبر
ولكن ومع احترامي للمنتخب الهندي ,,هل ان المباريات معهم ستكون بمستوى يليق بسمعة الكرة العراقية
اذ كنا نطمح الى اللعب مع منتخبات لها باع طويل في كرة القدم

علي السلطاني
11-10-2010, 05:19 PM
هههههههههههه موزين راح يقبلون يلعبون ويانه هههههههههههه
مع الاسف كل هذا التخبط و نريد منتخب يحقق نتائج ايجابية خلي يشوفون الدول الخليجية ويامن ديلعبون ويه اي مدارس كروية ، حسبنا الله ونعم الوكيل
يله بلكي يجيبولنه شوية عمبة و بهارات