المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تشلسي بضيافة استون فيلا العنيد



صفاء الهنداوي
15-10-2010, 09:42 AM
http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/Media/Images/2010/10/15/20101015722118580_2.jpg


يخوض تشلسي اختباراً صعباً عندما يحل ضيفاً على استون فيلا المتجدد بقيادة مدربه الجديد الفرنسي جيرار هوييه وذلك في المرحلة الثامنة من الدوري الانكليزي.
وما يزيد من صعوبة مهمة الفريق اللندني الذي خسر هذه المباراة 1-3 الموسم الماضي على ملعب فيلا بارك حيث لم يخسر فريق وسط انكلترا حتى الآن هذا الموسم، بأنه سيخوضها من دون قلب دفاعه البرازيلي اليكس المصاب بشد عضلي، وربما أيضا من دون زميله وقائد الفريق جون تيري الذي يعاني من إصابة في ظهره أبعدته عن مباراة منتخب بلاده ضد مونتينيغرو الثلاثاء الماضي.
ويستمر غياب لاعب الوسط المؤثر فرانك لامبارد المصاب في حالبيه.
ويتصدر تشلسي الترتيب بفارق 4 نقاط عن منافسه المباشر مانشستر سيتي.

ايفرتون-ليفربول

ويبرز لقاء دربي مدينة ليفربول، حيث يستضيف ايفرتون على ملعبه غوديسون بارك جاره اللدود ليفربول.
ويحتل الفريقان مركزين متأخرين بعد بداية سيئة للغاية، فايفرتون في المركز السابع عشر متقدما بفارق الأهداف عن ليفربول.
ولاح الأمل بالنسبة إلى أنصار ليفربول بإمكان خروج فريقهم من الأزمة الإدارية التي يتخبط بها بعد أن منحت محكمة لندن الضوء الأخضر لمدير النادي مايكل براوتون لبيعه إلى مجموعة "نيو انغلند سبورتس فنتشرز" الأميركية التي وعدت بتعزيز صفوفه وتسديد ديون النادي.
ويعاني ليفربول من إصابات عدة في صفوفه أبرزها لاعب وسطه الهولندي المجتهد ديرك كاوت لإصابة في كاحله تعرض لها خلال مباراة منتخب بلاده ضد السويد في تصفيات كأس أوروبا الثلاثاء الماضي. كما أن أنصار النادي يتطلعون لاستعادة هدافهم فرناندو توريس لمستواه السابق علما بأنه سجل هدفاً واحداً حتى الآن في الموسم الحالي.

بلاكبول-مانشستر سيتي

وسيحاول مانشستر سيتي استغلال مباراة تشلسي الصعبة ضد استون فيلا لتضييق الفارق، حيث يلتقي خارج ملعبه مع بلاكبول.
مانشستر يونايتد- وست بروميتش
من جهته يرصد مانشستر يونايتد هدف سيتي نفسه يستضيف الثاني وست بروميتش البيون.
وكان وست بروميتش بقيادة مدربه الايطالي روبرتو دي ماتيو نجح في تحقيق فوز مفاجئ على ارسنال في عقر دار الأخير قبل مرحلتين.
وستكون الأنظار مسلطة على واين روني البعيد عن مستواه في مطلع الموسم الحالي اثر المشاكل العائلية التي يعاني منها وهو الآخر سجل هدفاً واحداً كان من ركلة جزاء.

ارسنال-برمنغهام

وسيكون ارسنال مطالبا باستعادة نغمة الفوز بعد خسارتين متتاليتين أمام وست بروميتش على أرضه 2-3 وأمام جاره تشلسي صفر-2 في المرحلتين الأخيرتين وذلك عندما يستضيف برمنغهام.
وفي المباريات الاخرى، يلتقي بولتون مع ستوك سيتي، وفولهام مع توتنهام، ونيوكاسل مع ويغان، وولفرهامبتون مع وست هام، وبلاكبيرن مع سندرلاند.