المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بايل يتعهد بمواصلة التألق مع توتنهام



صفاء الهنداوي
21-10-2010, 03:25 PM
http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/Media/Images/2010/10/21/20101021145631690734_2.jpg



تعهد لاعب الوسط الويلزي غاريث بايل بالبقاء مع توتنهام الإنكليزي وذلك رغم خطفه أنظار كبار أندية القارة الأوروبية بسبب الأداء الرائع الذي قدمه أمس أمام انتر ميلان الإيطالي في مسابقة دوري أبطال أوروبا.
وتعملق الويلزي البالغ من العمر 21 عاماً في مباراة أمس في "سان سيرو" عندما سجل ثلاثية في مرمى إنتر ميلان حامل لقب المسابقة الأوروبية، لكن مجهوده لم يكن كافياً لتجنب الفريق اللندني الخسارة 3-4 بعد أن اهتزت شباكه برباعية نظيفة في الشط الأول.
ومن المؤكد أنه سيتم في أوائل العام المقبل اختبار عزم توتنهام على الاحتفاظ بجوهرته الويلزية عندما يفتتح باب الانتقالات الشتوية لان العديد من الفرق ستسعى للتعاقد معه ومن بينها انتر ميلان بالذات بعدما أكد رئيسه ماسيمو موراتي اهتمامه بلاعب الوسط الشاب.
لكن بايل أكد التزامه باستمراره مع فريق المدرب هاري ريدناب من أجل مواصلة تطوير قدراته، وهو أشاد بالدور الذي لعبه الأخير في المستوى الذي وصل عليه، مضيفا لصحيفة "لندن ايفنينغ ستاندارد": "لا اقرأ أي شيء يكتب عني. أنا سعيد فقط باللعب مع توتنهام من أسبوع إلى آخر وتعزيز قدراتي الكروية هناك".
وتابع "أنا سعيد وأريد مواصلة اللعب (مع توتنهام). لا اكترث لما يكتب عني لأني أرى انه من الأفضل أن تبقي قدميك على الأرض، أن تذهب إلى التمارين لتتعلم منها ومن المباريات التي تخوضها. لقد منحني المدرب فرصة اللعب وأنا ممتن لذلك. عملنا في التمارين على بعض الأمور التي تساعدني في المباريات. أريد وحسب أن أواصل اللعب كل أسبوع لأنه الأمر الأهم - هناك تتعلم أكثر من أي مكان أخر".
وواصل بايل الذي انضم إلى توتنهام عام 2007 قادماً من ساوثمبتون، لقد منحني الثقة والإيمان بقدرتي على الدخول إلى هناك (الملعب) والتعبير عن نفسي، وهو أفضل ما بإمكان المدرب القيام به".