المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اختبار سهل نسبياً للاتسيو



صفاء الهنداوي
23-10-2010, 03:33 PM
http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/Media/Images/2010/10/22/201010229521970621_2.jpg

يخوض لاتسيو المتصدر اختباراً سهلاً نسبياً في المرحلة الثامنة من الدوري الإيطالي حيث يستقبل على الملعب الأولمبي في العاصمة، كالياري السادس عشر الذي لا يزال يبحث عن فوزه الثاني فقط هذا الموسم.
ويقدم لاتسيو الذي يحلم بالعودة إلى ساحة التتويج للمرة الأولى منذ عام 2000 والثالثة في تاريخه (توج باللقب عام 1974 أيضاً)، أداءً مميزاً هذا الموسم حيث لم يذق طعم الهزيمة سوى في مناسبة واحدة وكانت في المرحلة الأولى على يد مضيفه سمبدوريا (صفر-2).
ويبحث فريق المدرب إدواردو ريغا عن فوزه الرابع على التوالي والسادس هذا الموسم في مواجهة منافس كان تغلب على فريق العاصمة 1-صفر الموسم الماضي في الملعب الأولمبي، ويدرك الفريق الأبيض والأزرق أن الخطأ ممنوع لأن ميلان وإنتر ميلان حامل اللقب لا يتخلفان عنه سوى بفارق نقطتين.

نابولي – ميلان

ولن تكون مهمة ملاحقيه سهلة على الإطلاق في هذه المرحلة، إذ يخوض ميلان الاثنين المقبل اختباراً صعباً على ملعب "سان باولو" في مواجهة مضيفه نابولي الرابع (12 نقطة) في مباراة يأمل خلالها الفريق اللومباردي أن ينفض عنه غبار "سانتياغو برنابيو" وخسارته أمام ريال مدريد صفر-2 في دوري أبطال أوروبا.
ويمني ميلان النفس بألا تنتهي مواجهة الاثنين بنتيجة مماثلة للمباريات الثلاث الأخيرة التي لعبها مع نابولي إذ فرض التعادل نفسه في هذه المباريات، علماً بأن الفوز الأخير لـ "روسونيري" على ملعب مضيفه يعود إلى الرابع من كانون الثاني/يناير 1998.

إنتر ميلان – سمبدوريا

أما بالنسبة لإنتر ميلان فهو يستقبل على ملعبه "جوسيبي مياتزا" سمبدوريا السابع في مباراة صعبة يأمل أن يخرج منها فريق المدرب الإسباني رافايل بينيتيز بالنقاط الثلاث وألا يتكرر سيناريو المباراة الأخيرة بين الطرفين (صفر-صفر) عندما طرد ثلاثة لاعبين.
وفي المباريات الأخرى، يفتتح فيورنتينا الجريح المرحلة غداً في مواجهة باري، فيما يلعب الأحد الجريحان الآخران بارما وروما، وبولونيا مع يوفنتوس الذي فشل أمس أمام سالزبورغ النمساوي (1-1) في تحقيق فوزه الأول في الدوري الأوروبي، وكييفو مع تشيزينا، وجنوى مع كاتانيا، وليتشي مع بريشيا، وأودينيزي مع باليرمو السادس.