المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : توتنهام ينفرد بالمركز الثالث مؤقتاً



صفاء الهنداوي
23-10-2010, 03:58 PM
http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/Media/Images/2010/10/23/2010102315153690734_2.jpg



انفرد توتنهام بالمركز الثالث مؤقتاً بتعادل مع ضيفه إيفرتون 1-1 اليوم السبت في لندن في افتتاح المرحلة التاسعة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.
وكان إيفرتون البادئ بالتسجيل عبر ليتون باينز في الدقيقة 17، بيد أن توتنهام رد بعد 3 دقائق بواسطة الدولي الهولندي رافايل فان در فارت.
وضغط توتنهام في الدقائق الأخيرة بحثاً عن الفوز الثالث على التوالي والخامس هذا الموسم لكن دون جدوى ليسقط في فخ التعادل للمرة الثالثة مقابل خسارتين، فرفع رصيده إلى 15 نقطة وانفرد بالمركز الثالث مؤقتاً بفارق نقطة واحدة أمام آرسنال ومانشستر يونايتد اللذين يحلان ضيفين على مانشستر سيتي وستوك سيتي على التوالي غداً الأحد في ختام المرحلة.
أما إيفرتون فتعادل للمرة الرابعة هذا الموسم مقابل فوزين متتاليين على مضيفه برمنغهام وجاره ليفربول في المرحلتين السابقتين بنتيجة واحدة 2-صفر و3 هزائم، فرفع رصيده إلى 10 نقاط وارتقى إلى المركز العاشر مؤقتاً بفارق الأهداف أمام بلاكبول الذي يحل ضيفاً على برمنغهام سيتي لاحقاً.
ويلعب لاحقاً أيضاً تشلسي مع ولفرهامبتون، وسندرلاند مع أستون فيلا، ووست بروميتش ألبيون مع فولهام، وويغان مع بولتون، ووست هام مع نيوكاسل، على أن يلعب الأحد أيضاً ليفربول مع بلاكبيرن روفرز.