المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عودة ريكيلمي لم تسعف بوكا جونيورز



صفاء الهنداوي
07-11-2010, 09:16 AM
http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/Media/Images/2010/11/7/20101178740236734_2.jpg



عاد النجم المخضرم خوان رومان ريكيلمي إلى صفوف بوكا جونيورز بعد غياب طويل بسبب الإصابة لكنه لم يتمكن من إنقاذ الفريق من الهزيمة أمام أرجنتينوس جونيورز صفر-2 السبت باستاد "لابومبونيرا" في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الأرجنتيني لكرة القدم.
وفي مباريات أخرى تغلب إستوديانتس المتصدر على لانوس 3-صفر وجيمناسيا لابلاتا على كويلمس 1-صفر وتعادل ريسينغ كلوب مع أرسنال ساراندي 2-2 وغودوي كروز مع نيولز أول بويز سلبياً.
وافتتح سانتياغو جينتيليتي التسجيل لأرجنتينوس في الدقيقة 86 ثم أضاف زميله رويز سيرو الهدف الثاني للفريق قبل دقيقتين من نهاية المباراة ليبدد آمال بوكا جونيورز في تعديل النتيجة.
وتألق ريكيلمي، الذي تعافى من عملية جراحية خضع لها في الركبة اليسرى، في بعض فترات المباراة وكاد يسجل في الدقيقة 81 لكنه سدد كرة مرت فوق العارضة.
وقال ريكيلمي: "نشعر بخيبة أمل لأننا لم نحقق الفوز. صنعنا عدة فرص.. نشعر بصدمة كبيرة لأننا لم نتمكن من تحقيق الفوز على أرضنا".
وأضاف ريكيلمي في إشارة إلى المباراة التي يخوضها الفريق أمام ريفر بلايت في 16 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري: "الآن علينا أن نحاول تطوير أدائنا قبل المباراة أمام ريفر".

إستوديانتس يعزز صدارته

وعزز إستوديانتس موقعه في الصدارة بعدما تغلب على لانوس بثلاثة أهداف نظيفة سجلها جاستون فيرنانديز وهويوس وإينزو بيريز.
ورفع إستوديانتس رصيده إلى 30 نقطة في المركز الأول بفارق ست نقاط أمام فيليز سارسفيلد وأرسنال ساراندي.
وسقط جودوي كروز في فخ التعادل السلبي أمام نيولز أولد بويز ليرفع الأول رصيده إلى 21 نقطة في المركز الخامس مقابل 22 نقطة لنيولز في المركز الرابع.
وفي المباراة التي جمعت بين ريسينغ كلوب وأرسنال ساراندي افتتح أرسنال ساراندي التسجيل بهدف للاعب ماورو بينس في الدقيقة 18 ثم أدرك بول لوغويرشيو التعادل لريسينغ في الدقيقة 73.
وتقدم أرسنال ساراندي مجدداً بهدف سجله كريستيان ألفاريز لكن ريسينغ كلوب واصل محاولاته حتى أدرك التعادل في الدقيقة 85 بهدف سجله أفيلدانو.
ورفع ريسينغ كلوب رصيده إلى 18 نقطة في المركز السابع مقابل 24 نقطة لأرسنال ساراندي في المركز الثالث.
وتغلب جيمناسيا لابلاتا على كويلمس بهدف وحيد سجله آرييل أغويرو في الدقيقة 69 ليرفع جيمناسيا رصيده إلى عشر نقاط في المركز الثامن عشر ويتجمد رصيد كويلمس عند ست نقاط في المركز العشرين الأخير.
وألقت أعمال العنف بظلالها على المباراة حيث تعرض لاعبو فريق كويلمس لدى عودتهم من لابلاتا، لهجوم من قبل مجموعة من المشجعين المشاغبين (هوليغانز).