المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كابيلو يستدعي أربعة وجوه جديدة



صفاء الهنداوي
14-11-2010, 03:25 PM
http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/Media/Images/2010/7/2/2010721594443734_2.jpg




استدعى الإيطالي فابيو كابيلو مدرب المنتخب الإنكليزي لكرة القدم أربعة وجوه جديدة للمباراة الودية أمام فرنسا الأربعاء المقبل في ويمبلي.
واستعان كابيلو لهذه المباراة بأندي كارول (نيوكاسل) وجوردن هندرسون (سندرلاند) وكريس سمولينغ (مانشستر يونايتد) وجاي بوثرويد (كارديف سيتي).
ولم يكن من المفاجئ أن يضم كابيلو لاعباً مثل كارول (21 عاماً) لأن الأخير يقدم موسماً مميزاً حتى ألان، إلا أن المفاجأة تمثلت باستدعاء بورثرويد (28 عاماً) مهاجم كاريف سيتي الويلزي الذي يلعب في الدرجة الأولى الإنكليزية.
ولفت بورثرويد نظر كابيلو بعدما سجل 13 هدفاً في 14 مباراة في الدوري هذا الموسم لكنه لم يلعب أبداً في الدوري الممتاز رغم أن بدايته كانت مع ارسنال ثم تشارلتون وولفرهامبتون وستوك سيتي.
ولجأ المدرب الإيطالي إلى هذا المهاجم بسبب غياب العديد من اللاعبين مثل واين روني ودارن بنت وبوبي زامورا وجيرماين ديفو واميل هيسكي بسبب الإصابة.
وعاد إلى التشكيلة لاعب وسط ارسنال الشاب جاك ويلشير (18 عاماً) بسبب الأداء الذي يقدمه مع الفريق اللندني، فيما يعتبر استدعاء جوردان هندرسون (20 عاما) مفاجأة سارة لأنه من اللاعبين الواعدين في وسط الملعب.
وفي خط الدفاع، عاد ميكا ريتشاردز (مانشستر سيتي)إلى التشكيلة كما الحال بالنسبة لكيران غيبس ظهير أيسر ارسنال العائد من الإصابة، فيما سيحتفل سمولينغ (20 عاماً) بمباراته الدولية الأولى على أمل المشاركة أمام الفرنسيين رغم أن مدربه الاسكتلندي اليكس فيرغوسون لم يمنحه الكثير من الوقت في أرضية الملعب منذ ضمه من فولهام الموسم الماضي.


وهنا التشكيلة:


لحراسة المرمى: بن فوستر (برمنغهام سيتي) وروبرت غرين (وست هام يونايتد) وجو هارت (مانشستر سيتي).
للدفاع: اشلي كول وجون تيري (تشلسي) وفيل جاغييلكا (ايفرتون) وريو فرديناند وكريس سمولينغ (مانشستر يونايتد) وجوليون ليسكوت وميكاه ريتشاردز (مانشستر سيتي).
للوسط: غاريث باري وادم جونسون (مانشستر سيتي) وستيفن جيرارد (ليفربول) وجوردن هندرسون (سندرلاند) وجيمس ميلنر واشلي يونغ (أستون فيلا) وتيو والكوت وجاك ويلشير (ارسنال).
للهجوم: غابريل اغبونلاهور (أستون فيلا) وجاي بوثرويد (كارديف سيتي) واندي كارول (نيوكاسل) وبيتر كراوتش (توتنهام).

ابو فاطم
14-11-2010, 03:35 PM
شكرا لجهدك الرائع اخي صفاء
بارك الله فيك
ولك خالص تقديري

صفاء الهنداوي
15-11-2010, 08:49 AM
نورتوا القسم الرياضي
بهذا المرور والرد اللطيف