المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لاتسيو يستعيد توازنه والصدارة مؤقتاً



صفاء الهنداوي
14-11-2010, 03:39 PM
http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/Media/Images/2010/11/14/2010111413365680580_2.jpg


استعاد لاتسيو توازنه بعد هزيمتين على التوالي وذلك بتغلبه على ضيفه القوي نابولي 2-صفر يوم الأحد على الملعب الاولمبي في روما في المرحلة الثانية عشرة من الدوري الايطالي لكرة القدم.
وكان لاتسيو حقق خمسة انتصارات متتالية ليتربع على الصدارة، لكنه اصطدم بعقبة جاره روما (صفر-2) ثم تشيزينا (صفر-1) في المرحلتين السابقتين ما جعله يتنازل الأربعاء الماضي عن المركز الأوّل لمصلحة ميلان وبفارق نقطة واحدة.
لكن الفريق الأزرق والأبيض عاد إلى الصدارة مؤقتاً بفارق نقطتين عن ميلان بانتظار الموقعة المرتقبة بين الأخير وجاره انتر ميلان حامل اللقب مساء اليوم.
أما بالنسبة لنابولي فهو كان أيضا أمام فرصة التربع على الصدارة ولو مؤقتاً إلا أنه فشل في تحقيق فوزه الرابع على التوالي ومني بهزيمته الأولى خارج قواعده هذا الموسم، فتجمد رصيده عند 21 نقطة في المركز الثالث مؤقتاً.
وجاء الهدف الأوّل في الدقيقة 15 وفي أوّل فرصة حقيقية عبر ماورو زاراتي الذي كسر مصيدة التسلل بعد تمريرة طولية متقنة من ستيفانو ماوري ثم توغل داخل المنطقة قبل أن يضع الكرة بعيدا عن متناول الحارس مورغان دي سانكتيس.
وفي الشوط الثاني تمكن سيرجيو فلوكاري من تعزيز تقدم فريق العاصمة بهدف ثان في الدقيقة 61 عندما وصلته الكرة عند نقطة الجزاء من زاراتي فسددها في الشباك (61).