المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قمصان جديدة لمنتخب إسبانيا



صفاء الهنداوي
16-11-2010, 03:45 PM
http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/Media/Images/2010/11/16/2010111683129737734_2.jpg



سيرتدي لاعبو منتخب إسبانيا بطلة العالم قمصان جديدة خلال مباراتهم الودية ضد البرتغال يوم الأربعاء تتميز بشارة جديدة ترمز إلى شعار كأس العالم لكرة القدم.
وكشف الدوليون دافيد فيا، تشافي هرنانديز وفرناندو يورنتي إلى جانب عدة لاعبين آخرين عن القميص الجديدة التي يبرز على صدرها نجمة ذهبية ترمز أيضاً إلى اللقب العالمي الأول الذي أحرزه منتخب "لا فوريا روخا" في جنوب أفريقيا الصيف الماضي.
وقال تشافي لاعب وسط برشلونة والمرشح بقوة لإحراز جائزة أفضل لاعب في العالم هذا العام: "نحن فخورون لارتداء هذه القميص"، في حين مازح سانتياغو كازورلا: "القميص ضيقة".
ورأى فيا مهاجم برشلونة أن مباراة البرتغال ستكون إعادة للقاء المنتخبين في الدور الثاني خلال المونديال الأخير: "ستعيد لنا هذه المباراة ذكريات رائعة. نأمل أن نمنح هذه القميص انطلاقة طيبة".
وستكون مباراة الأربعاء بمثابة الترويج أيضاً للملف المشترك بين اسبانيا والبرتغال لاستضافة كاس العالم 2018.
وقام رئيس الاتحاد الدولي جوزيف سيب بلاتر بتسليم لاعبي المنتخب الإسباني شعار أبطال العالم في حفل أقيم بمقر الإتحاد الأسباني في مدريد يوم الاثنين.
وصفق للاعبين الإسبان الثلاثة والعشرين الذين فازوا بكأس العالم أكثر من 400 لاعب سابق وجهت إليهم الدعوة لحضور الحفل، من بين شخصيات أخرى، وكان من بينهم أسماء بارزة مثل لويس سواريز وألفريدو دي ستيفانو وأميليو بوتراغوينيو.
وتسلم المدرب فيسنتي ديل بوسكي وقائد الفريق إيكر كاسياس من بلاتر الشعار الذي سيحمله الإسبان باعتبارهم أبطال العالم وسيتوهج على قمصانهم الحمراء طوال الأعوام الأربعة المقبلة.
وقال بلاتر: "ليس هذا الشعار هدية، بل هو مسؤولية، لأن كرة القدم جزء في غاية الأهمية من مجتمعنا، الذي يحتاج لهؤلاء اللاعبين الكبار الذين يقدمون المثل والقدوة. سوف يشارك هذا المنتخب الإسباني بعمل فاعل في الترويج لأرقى قيم كرة القدم".

محمد الدراويش
17-11-2010, 07:45 AM
شكرا على الموضوع

صفاء الهنداوي
17-11-2010, 08:35 AM
نورتوا القسم الرياضي
بهذا الرد اللطيف