المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موراتي يجدد ثقته ببينيتيز



صفاء الهنداوي
18-11-2010, 08:45 AM
http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/Media/Images/2010/6/8/20106820133980360_2.jpg




أكد رئيس إنتر ميلان الايطالي لكرة القدم ماسيمو موراتي الأربعاء أن لديه الثقة الكاملة بالمدرب الاسباني رافايل بينيتيز رغم الفترة الصعبة التي يمر بها بطل أوروبا في الآونة الأخير.
ولم يذق انتر ميلان طعم الفوز في مبارياته الأربع الأخيرة، وبينها الخسارة أمام جاره اللدود ميلان (صفر-1) الأحد الماضي في الدوري المحلي، إلا أن موراتي رفض الحديث عن أي تغيير قائلا "لا يوجد في الأفق أي قرار جذري، أثق تماما ببينيتيز، مشروعنا يتقدم إلى الأمام"، مؤكداً أن لا صحة للمعلومات التي تناولتها وسائل الإعلام بأنه يبحث عن بديل لمدرب ليفربول الانكليزي وفالنسيا الاسباني سابقاً.
وتوجه موراتي إلى الصحافيين قائلا "أنتم من اخترع ذلك (البحث عن بديل لبينيتيز)، لقد قرأته في الصحيفة. مباراة مثل تلك التي لعبناها الأحد (دربي ميلانو) تسبب لي إزعاجا، لكنها لا تغير جميع مشاريع النادي".
وتراجع انتر ميلان الذي توج الموسم الماضي بثلاثية الدوري والكأس المحليين ودوري أبطال أوروبا بقيادة البرتغالي جوزيه مورينيو، إلى المركز الخامس في الدوري المحلي بعد أن سقط في فخ التعادل مرتين على التوالي ثم خسر دربي ميلانو، إضافة إلى هزيمته الثقيلة على يد توتنهام الانكليزي (1-3) في دوري أبطال أوروبا.