المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ميتسو يستدعي لورنس لاعب الغرافة



صفاء الهنداوي
18-11-2010, 09:08 AM
http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/Media/Images/2010/2/18/20102181638445360_2.jpg



أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم الأربعاء رسميا انضمام لاعب الغرافة بطل الدوري لورنس إلى صفوف المنتخب القطري الذي يستعد للمشاركة في بطولة كأس الخليج العشرين باليمن.
وذكر الموقع الرسمي للاتحاد القطري أن الفرنسي برونو ميتسو مدرب المنتخب استدعى اليوم لورنس ليكون ضمن قائمة المنتخب المشارك في بطولة كأس الخليج، مؤكداً أن استدعاء لورنس يأتي بعد أن تم الانتهاء من جميع الاوراق الرسمية للتأكد على سلامة مشاركته بالإضافة إلى تعرض عدد كبير من اللاعبين في صفوف المنتخب للإصابة الأمر الذي أدى إلى استدعاء لورنس ليكون أحد الإضافات القوية في صفوف المنتخب.
وشارك لورنس في تدريب المنتخب القطري الأربعاء ويخوض غداً مباراة ودية أمام منتخب هايتي في آخر تجربة ودية قبل السفر السبت إلى عدن باليمن.
وأصبحت قائمة المنتخب القطري تضم 25 لاعبا هم سعد الشيب ومسعد الحمد وخلفان إبراهيم وطلال البلوشي ومحمد عبدالرب وعلي حسن عفيف ومجدي صديق ووسام رزق ومحمد كسولا (السد) وقاسم برهان وإبراهيم الغانم وجورج كواسي وحامد شامي وميرغني الزين وبلال محمد ولورنس (الغرافة) وفابيو سيزار وعمر باري (الريان) وموسى هارون وعبد العزيز السليطي (العربي) ومحمد ياسر (الخور) وسيباستيان سوريا (قطر) ومحمد رزاق (لخويا) وحسين ياسر (الزمالك المصري).