المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ميسي: العمل مع مورينيو... صعب!



صفاء الهنداوي
18-11-2010, 09:23 AM
http://www.alraimedia.com/Alrai/Resources/ArticlesPictures/2010/11/18/05.30.011_main.jpg (http://www.alraimedia.com/Alrai/Resources/ArticlesPictures/2010/11/18/05.30.011.jpg)




اعتبر الارجنتيني ليونيل ميسي ان العمل مع البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق ريال مدريد الاسباني لكرة القدم صعب وعلى الاخير ان يغير من طباعه اذا قرر المجيء الى برشلونة وذلك في مقابلة مع صحيفة «موندو ديبورتيفو» الاسبانية.
وقال ميسي (23 عاما) نجم برشلونة: «سيكون الأمر بالغ الصعوبة. لا؟ اذا جاء مورينيو الى برشلونة فعليه ان يتحدث بطريقة مختلفة. ليس لدي اي شيء ضده أو ضد أي شخص اخر، كما ان الناس الذين يعملون معه يتحدثون عنه بأمور ايجابية».
وعمل مورينيو سابقا مع برشلونة كمترجم للمدرب الانكليزي الراحل بوبي روبسون ثم كمساعد للهولندي لويس فان غال في نهاية تسعينات القرن الماضي، لكنه أصبح شخصية غير محبوبة لدى انصار الفريق الكاتالوني بسبب التصرفات التي كان يقوم بها خلال مباريات تشلسي الانكليزي مع برشلونة وأخيرا خلال تواجده مع ريال.
وأمل ميسي ان يفتتح التسجيل في الـ«كلاسيكو» المقبل بين برشلونة وريال في 29 من الشهر الجاري: «لغاية الان تمكنت من التسجيل مرات عدة (في مرمى ريال) وأتمنى تكرار ذلك، لكن الهدف لن يكون ضد مورينيو بل ضد ريال مدريد».
ونفى ميسي ان يكون في منافسة شخصية مع البرتغالي كريستيانو رونالدو متصدر ترتيب هدافي الدوري (11 هدفا) ونجم ريال مدريد: «نحن مختلفان. كل واحد يملك أسلوبه الخاص. لا ألعب كرة القدم لأكون أفضل من كريستيانو لكن لأقدم الأفضل لمساعدة زملائي وفريقي».
ويبدو ان ميسي محق في ما يدعيه عن مورينيو، فقد بدأ شعور بالقلق يتسرب إلى ريال مدريد بسبب المشاكل التي تسبب فيها المدرب البرتغالي خلال الفترة الماضية.
وذكرت «موندو ديبورتيفو» أن فلورنتينو بيريز، رئيس الـ«ريال»، «يشعر بالقلق من الإساءة لصورة النادي» بسبب المشاكل التي دخل فيها مورينيو مع مدربي الفرق الاخرى والحكام والصحافيين.
وأوضحت الصحيفة أن بيريز عقد اجتماعا سريا الثلاثاء مع مورينيو وخورخي فالدانو، مدير عام النادي، وميغيل بارديزا السكرتير الفني، وأن الهدف منه كان «تخفيف حدة التوتر الذي يحيط بريال مدريد حاليا».
وأشارت الصحيفة إلى أن بيريز طلب من مورينيو ضبط النفس والاعتدال في تصريحاته وتعامله مع الآخرين، وعدم التحدث عن الحكام أو مانويل بريسيادو، مدرب سبورتينغ خيخون، أو برشلونة.
وفرض الاتحاد الاسباني للعبة عقوبة الإيقاف مباراتين بحق مورينيو بعد واقعة طرده في المباراة امام سبتة في مسابقة الكأس وذلك بسبب احتجاجه على قرارات التحكيم وإهانته الحكام.
على صعيد آخر، يواصل البرازيلي كاكا علاجه في بلاده حسبما أفادت صحيفة «آس» الاسبانية.
يغيب كاكا (28 عاما) عن صفوف الفريق منذ أغسطس الماضي بعدما أجرى جراحة لإزالة غضروف بالركبة اليسرى، ولن يشارك في أي مباراة حتى يناير المقبل.
وذكرت «آس» أن ريال قد يفضل بقاء اللاعب في مدريد خلال فترة العلاج لكن اللاعب أصر على أن يكون علاجه تحت اشراف طبيبه الخاص توريبيو ليتي في مدينة ساو باولو البرازيلية.
من جهته، عاد الأرجنتيني فرناندو غاغو، زميل كاكا في ريال مدريد، إلى الأرجنتين لتلقي العلاج من الإصابة في الركبة اليسرى والتي أبعدته عن الفريق منذ بداية الموسم.
ويخضع غاغو (24 عاما) للعلاج تحت إشراف الطبيبين، لويس غارسيا وروبن أراغواس، في ناديه السابق بوكا جونيورز. وينتظر أن يعود إلى مدريد قبل نهاية الشهر الجاري.
وبعيدا عن الاصابات، قال إميليو بوتراغينيو، مدير العلاقات الخارجية في ريال مدريد، إن مباراة القمة امام برشلونة قد تحدد مصير الدوري هذا الموسم.
وقال: «واجهنا بعض المشاكل ضد سبورتينغ (خيخون) لكننا حظينا على أفضل فرص للتسجيل. قبل تسجيل الهدف الأول، يكون كل شيء أصعب لأن اللاعبين يركضون أكثر ويغلقون المساحات المفتوحة. كان على الفريق أن يبذل قصارى جهده للحصول على النقاط الثلاث ونجح اللاعبون في المحافظة على رباطة جأشهم في جو متوتر. كانت مباراة صعبة للغاية»

اسعد الغريب
18-11-2010, 06:11 PM
شكرا اخي على نقل الخبر تقبل تحياتي ومودتي

صفاء الهنداوي
19-11-2010, 09:02 AM
نورتوا القسم الرياضي
بهذا المرور والرد اللطيف
واعتقد انها كانت مباريات ودية



http://img255.imageshack.us/img255/75/37fu6.gif

مشجع مسي
19-11-2010, 04:32 PM
انا اعتقد ان البرتغالي جوزيف مورينهو لايحمل اخلاق طيبة بعض الشي فهو قد يقوم بحركات لا تليق به كمدرب ناجح
وايضا ً اذا جاء الى برشلونةسوف يتنازل مستواه الى الادنى النادي الكتلوني**
تحيتي لك يالغالي على نقل الخبر الجميل**
المشجع

صفاء الهنداوي
20-11-2010, 03:16 PM
تسلموا على هذا المرور
والرد اللطيف