المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رونالدو: سنكون الأفضل في «الكلاسيكو»



صفاء الهنداوي
27-11-2010, 09:46 AM
http://www.alqabas.com.kw/Temp/Pictures/2010/11/27/2bc9f0a8-cbf2-4853-a8e5-0cdc760698b2_main.jpg




اعرب مهاجم ريال مدريد ومنتخب البرتغال لكرة القدم كريستيانو رونالدو عن امله في ان يكون «الفوز للفريق الافضل» في مباراة الكلاسيكو بين الغريمين التقليديين النادي الملكي وبرشلونة، مضيفا ان الفوز سيكون من نصيب ريال مدريد.
وقال رونالدو: «ليكن الفوز للافضل! والافضل سيكون ريال مدريد». واضاف رونالدو: «ريال مدريد له اسلوبه الخاص للعب، نحن لا نقلد احدا وسنواصل بهذا الاسلوب لاننا حققنا نتائج جيدة بهذا الاسلوب. برشلونة يلعب اكثر باسلوب اللمسة الواحدة للكرة. سنلعب بهدف الهجوم وهز الشباك باسرع وقت ممكن».

مورينيو يشيد بغوارديولا

من جانبه، أشاد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد بالمدرب جوسيب غوارديولا المدير الفني لفريق برشلونة.
ووصف مورينيو منافسه غوارديولا بأنه «مدرب رائع»، ولكنه أشار إلى أن غوارديولا أخفق في الموسم الماضي وفشل في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.
وأوضح مورينيو أنه وغوارديولا مدربان كبيرا ويتشابهان في العديد من الأمور. وقال المدرب البرتغالي في مقابلة بثتها شبكة «إسبن» الأميركية «أعتقد أن هناك شيئا نتماثل فيه وهو أننا مدربان كبيران». وأوضح مورينيو أنه على الرغم من كون غوارديولا مدربا كبيرا، فشل هذا المدرب في قيادة فريقه لإحراز لقب دوري الأبطال في الموسم الماضي أو الوصول للمباراة النهائية للبطولة على استاد «سانتياغو برنابيو» في مدريد.