المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فالدانو غير راضٍ عن مورينيو



صفاء الهنداوي
30-11-2010, 02:44 PM
http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/Media/Images/2010/11/30/20101130112220641580_2.jpg



تذمر الأرجنتيني خورخي فالدانو المدير الرياضي في ريال مدريد الإسباني من طريقة إدارة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو للفريق الملكي الذي لقي خسارة مذلة أمام غريمه برشلونة صفر-5، في ختام المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الإسباني أمس الاثنين.
ولم يكن فالدانو راضياً عن جلوس مورينيو طوال المباراة وردة فعله الباردة تجاه النتيجة الساحقة للاعبي المدرب جوسيب غوارديولا: "لم يقم بأي تصحيح في اللقاء. حتى انه لم يترك اليوم مقاعد البدلاء".
هذا رفض مورينيو اختلاق الأعذار وأقر أن "غالاكتيكوس" مدريد كانوا أقل من أخصامهم الكاتالونيين، لكنه رفض الإقرار أن النتيجة الضخمة تعبر عن فارق كبير في المستوى.
وقال مورينيو الذي لقي خسارته الأولى مع ريال في الدوري وهي الأقسى بنظره حتى الآن في كامل مسيرته: "إنها نتيجة لمصلحة فريق لعب جيداً وعقاب لفريق لعب سيئاً ونحن نستحق الخسارة".
وتابع مورينيو الذي احتفل الموسم الماضي بطريقة هستيرية في ملعب "كامب نو" لدى تفوق إنتر ميلان الإيطالي فريقه السابق على برشلونة في دوري أبطال أوروبا: "لا يمكن القول أن النتيجة تشير إلى الفارق بين الفريقين والبطولة لم تنته اليوم، ولدينا الكثير من الوقت في الدوري كما أننا نتخلف بنقطتين فقط".