المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برشلونة يعزو انتصاره إلى التواضع



صفاء الهنداوي
30-11-2010, 03:01 PM
http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/Media/Images/2010/11/30/201011309214847580_2.jpg




وصف لاعبو برشلونة انتصارهم الكبير أمس الاثنين على ريال مدريد 5- صفر، بأنه "فوز للتواضع"، بينما اقتصر الأمر للاعبي النادي الملكي على تنكيس الرأس والصمت.
أوجز الظهير البرازيلي دانييل ألفيس، مشاعر النادي الكاتالوني بعد الفوز بقوله: "لا نضع سقفاً لطموحاتنا أبداً. قلنا: أصبحنا هنا وعلينا تقديم الإجابات داخل الملعب. قدمنا دليلاً على أن التواضع في كرة القدم أمر مهم دائماً".
ورد ألفيس بذلك على صحفي برتغالي، سأله عن تصريحات عدة أدلى بها البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد قبل اللقاء، وكذلك مواطنه ونجم فريقه كريستيانو رونالدو.
هذا وكان لاعبو برشلونة كثيراً قد تأخروا في الخروج من غرفهم، ما يشير إلى أن الفوز العريض على ريال مدريد تم الاحتفال به بالشكل الذي يستحقه كانتصار كبير.
وقال المهاجم ديفيد فيا الذي أحرز هدفين في مباراة الأمس "إنه انتصار لأسلوب لعب، حيث لم يتمكن ريال مدريد من السيطرة على نصف ملعبنا، أكبر نقطة قوة لدينا. فضلاً عن النتيجة الكبيرة، تشير نسبة الاستحواذ إلى ما حدث".
وبدوره أكد أندريس إنييستا، أحد أبرز لاعبي برشلونة، أن "الفريق عاد إلى تقديم وجه رائع. لقد حققنا نتيجة كبيرة جداً. هذه المباراة لن تمنحنا لقب الدوري على الإطلاق لكنها خطوة أخرى.. كان الأمر رائعاً".
وأضاف المدافع كارليس بويول "كانت النتيجة جيدة جداً في مباراة خاصة. كل الأمور خرجت منا على نحو طيب ونحن في غاية السعادة. لقد لعبنا مباراة متكاملة. بدأنا بهجوم كبير، والأمور مضت جيداً. إننا سعداء ويبقى لنا الاستمتاع به".
في المقابل، رفض جميع لاعبي ريال مدريد الإدلاء بتصريحات، في موقف لم يحدث من قبل، ولم يظهر من النادي أمام وسائل الإعلام سوى مديره الفني جوزيه مورينيو ومديره العام خورخي فالدانو.
وقال فالدانو، في محاولة لتبرير رفض لاعبيه التحدث إلى جماهيرهم بعد الهزيمة، "يفضل اللاعبون الصمت بدلاً من ارتكاب أخطاء".

احمد حمدى عيد
30-11-2010, 08:38 PM
الماتش كان زى ماتش البلاى استيشن بالظبط
ههههههههههههههههههههه

صفاء الهنداوي
01-12-2010, 03:45 PM
تسلموا على هذا المرور
والرد اللطيف