المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الزمالك يثأر من بني عبيد بسداسية ويصعد لدور الـ 16 لكأس مصر



صفاء الهنداوي
11-12-2010, 08:54 AM
http://www.gn4me.com/goodnews4meImages/Sports/internal/sports293277.jpg



صعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى دور الـ 16 لبطولة كأس مصر بعد أن ثأر من فريق بني عبيد أحد فرق الدرجة الثانية ومزق شباكه بخماسية نظيفة في دور الـ 32 للبطولة.
وكان بني عبيد قد نجح في إقصاء الزمالك من البطولة في نفس الدور بهدف تاريخي للسيد المندوه وكان الزمالك وقتها حامل لقب البطولة على حساب إنبي 2-1، وهي آخر بطولة توج بها الزمالك سواء محليا أو قاريا.
وفرض الزمالك سيطرته على المباراة منذ البداية وخاصة في شوطها الأول الذي أنهاه متقدما بأربعة أهداف نظيفة، وتقدم محمود فتح الله للقلعة البيضاء بهدف أول في الدقيقة الرابعة من ركنية نفذها شيكابالا وحولها عمرو الصفتي برأسه لترتد إلى فتح الله الذي لم يجد أي صعوبة في إيداعها المرمى.
وفي الدقيقة 12 يتمكن العائد للتشكيلة الأساسية هاني سعيد من إحراز الهدف الثاني بعد تمريرة رائعة لشيكابالا وضعها برأسه على يسار الحارس.
وفي الدقيقة 21 يحرز الإيفواري أبو كونيه الهدف الثالث عندما تلقى تمريرة عرضية متقنة من محمد عبد الشافي قابلها بقدمه من لمسة واحدة داخل الشباك.
وفي الدقيقة 35 يحرز حازم إمام الذي بدأ أساسيا لأول مرة منذ فترة طويلة الهدف الرابع من جملة كروية بدأها شيكابالا بالتمرير إلى العائد foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? غانم الذي أرسل عرضية حولها حازم برأسه على يسار الحارس.
وفي الشوط الثاني بدا فريق بني عبيد متماسكا نسبيا وحاول تهديد مرمى الزمالك في حدود إمكانياته، ويسدد عزت إبراهيم كرة تعامل معها عبد الواحد السيد بثقة وكادت تخدعه وتخرج إلى ركنية.
ثم عاد عزت إبراهيم وسدد مرة ثانية كرة صاروخية حولها وحيد ببراعة إلى ركنية لم تستغل في أخطر هجمة للضيوف طوال اللقاء.
ودفع حسام حسن بعمر جابر بدلا من هاني سعيد في الدقيقة 62 لعيد بعض النشاط الهجومي لخط وسط الفريق، ويهدر شيكابالا فرصة تهديف حقيقية بعد أن سدد كرة سهلة في يد الحارس.
وفي الدقيقة 67 ينجح أبو كونيه في تسجيل هدفه الثاني والخامس للزمالك بعد أن تلقى تمريرة عرضية من المجتهد حازم إمام حولها دون أدنى صعوبة إلى داخل الشباك.
وقبل النهاية بربع ساعة يدفع حسام حسن بالمدافع محمد يونس لأول مرة هذا الموسم بدلا من عمرو الصفتي، ويهدأ إيقاع اللعب نسبيا بعد أن ضمن الزمالك تأهله لدور الـ 16 للمسابقة.
ويستغل أبو كونيه خطأ كارثيا من المدافع الذي أعاد الكرة للحارس في منطقة صعبة يخطفها أبو كونيه ويسجل الهدف السادس في الدقيقة 80، ويخرج عبد الواحد السيد ويدخل الحارس الشاب مصطفى عبد الستار لينال شرف المشاركة.
وفي الدقيقة 86 يرسل شيكابالا كرة ماكرة من ركلة حرة مباشرة تخرج بجوار القائم الأيسر بسنتيمترات قليلة، ويهدر محمد عبد الشافي فرصة الهدف السابع بعد أن لعب الكرة بقوة زائدة وهو منفرد بالمرمى علت العارضة.
ويضيع حازم إمام هدفا محققا من انفراد تام إلا أن الحارس تألق وأبعد الكرة إلى ركنية لم تستغل، لينهي حكم اللقاء ياسر محمود المباراة بنصف دستة أهداف بيضاء في مباراة الثأر ليصعد الزمالك لملاقاة وادي دجلة في دور الـ 16.

فرعون 2010
11-12-2010, 08:09 PM
مشكورة على المعلومات الحصرية والجميلة مع خالص تحياتى فرعون 2010

صفاء الهنداوي
12-12-2010, 09:14 AM
نورتوا القسم الرياضي
بهذا المرور والرد اللطيف


http://up.fr7.com/uploads/images/fr7-dcb1ca8464.gif