المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تيفيز يرغب في الرحيل



صفاء الهنداوي
12-12-2010, 09:38 AM
http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/Media/Images/2010/12/12/2010121281139985734_2.jpg


يستعد المهاجم الأرجنتيني الدولي كارلوس تيفيز لرفض عرضاً سخياً يجعله اللاعب الأكثر دخلاً في العالم بعد أن تقدم بكتاب رسمي يطلب فيه الموافقة على رحيله عن صفوف فريقه مانشستر سيتي الإنكليزي لكرة القدم.
وذكرت صحيفة ذا ميرور اليوم الأحد، أن مانشستر سيتي كان مستعداً لدفع 250 ألف جنيه إسترليني لتيفيز أسبوعياً بما يزيد على القيمة التي يحصل عليها واين روني في مانشستر يونايتد.
وظهر تيفيز، الذي انضم إلى سيتي قادماً من جاره مانشستر يونايتد في بداية الموسم الماضي، بمستوى جيد هذا العام وأحرز عشرة أهداف ولكن كان من المعروف أيضاً على نطاق واسع أنه ليس سعيداً.
وتحدث اللاعب كثيراً عن حنينه للوطن ورغبته في العودة إلى بيونس آيرس للبقاء بجوار زوجته فانيسا وابنتيه فلورنسيا وكاتيا لرعايتهن وكذلك عن رغبته في الابتعاد عن كرة القدم نهائياً أو السماح له بالانتقال إلى بوكا جونيورز.
ويعتقد أيضاً أن من بين العوامل التي دفعت تيفيز لقراره، علاقاته المتدهورة مع الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني لفريق مانشستر سيتي.
ورغم إمكانية تلقي تيفيز (26 عاماً) عروض سخية من العملاق الإسباني ريال مدريد وأندية أوروبية أخرى فإنه قد يلجأ إلى الاعتزال نهائياً.
وتحدث مانشستر سيتي مع تيفيز حول إمكانية منحه اتفاقاً جديداً الصيف المقبل، رغم أنه لم يمر سوى عامين فقط من عقده مع الفريق الممتدة لخمسة أعوام والذي يحصل بمقتضاه على 140 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً ولكن اللاعب اكتفى بإرسال طلباً مكتوباً للرحيل عن الفريق.