المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى عشاق الكرة المصرية



cena
09-03-2007, 09:00 PM
images/icon_blank.gif
نجح فريق الاهلي المصري في الحفاظ على شباكه نظيفة أمام مضيفه هايلاندرز الزيمبابوي ليتعادل الفريقان سلبيا في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الاحد على ملعب "باربوفيلدز" في ذهاب دور ال32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم فيما خسر الزمالك المصري أمام مضيفه الهلال السوداني صفر/.2

ويلتقي الفريقان إيابا في القاهرة في وقت لاحق من آذار/مارس الحالي لحسم الفريق المتأهل من بينهما إلى دور الستة عشر.

وأصبح الاهلي بحاجة إلى التقدم بهدف واحد فقط على منافسه الزيمبابوي في مباراة الاياب حتى يحجز مكانه في دور الستة عشر.

وعلى ملعب "باربوفيلدز" بدأت مباراة اليوم حماسية منذ الدقيقة الاولى ولعب الاهلي مهاجما منذ البداية رغبة في التقدم المبكر وبالفعل سنحت له تلك الفرصة في الدقيقة 12 عندما حصل لاعبه الانجولي أمادو فلافيو على الكرة في موقع خطير ولكنه سددها في يد جيلبرت باندا حارس مرمى هايلاندرز.

وبعدها هدأت مجريات اللعب شيئا ما ولم ينجح أي من الفريقين في تشكيل خطورة حقيقية على مرمى منافسه لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني ظهر الاهلي بمستوى أفضل وسيطر على وسط الملعب بينما سيطر التوتر على لاعبي هايلاندرز.

وحصل الاهلي على ضربة حرة سددها عماد متعب لتصل الكرة إلى فلافيو الذي سددها برأسه خارج المرمى ليضيع فرصة ثمينة على الفريق المصري.

وبعد الدقائق الاولى من الشوط الثاني بدأ التوتر يزيد لدى لاعبي الفريقين وسيطر عليهم عدم التركيز وإتقان التمريرات وفى الدقيقة 60 كاد الاهلي أن يتقدم عندما سدد فلافيو كرة خطيرة ولكنها مرت بجوار القائم.

وأصيب إسلام الشاطر لاعب الاهلي ولكنه تلقى العلاج خارج الملعب ثم عاد لمواصلة اللعب.

وأجرى البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للاهلي تغييره الاول في الدقيقة 67 حيث دفع باللاعب foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? حسن بدلا من حسن مصطفى.


وكاد الاهلي أن يحصل على ضربة جزاء عندما سقط طارق السعيد داخل منطقة الجزاء ولكن الحكم أشار باستمرار اللعب.

وبعدها تبادل الفريق الزيمبابوي الهجمات مع الاهلي ولكن عصام الحضري تألق وتصدى لاكثر من كرة خطيرة.

وفي النصف الثاني من الشوط الثاني ظهر النشاط والحماس على أداء لاعبي هايلاندرز رغبة في حسم المباراة لصالحهم وإسعاد الجماهير التي لم تكف عن مساندتهم والهتاف لهم طوال المباراة.

وقبل ست دقائق من نهاية المباراة تلقى الاهلي صدمة عندما ألغى حكم اللقاء هدفا سجله فلافيو بمساعدة عماد متعب بدعوى أن اللاعب الانجولي لمس الكرة بيده قبل تسديدها.

وكاد هايلاندرز أن يفاجئ جماهيره ويحقق الفوز في الثواني الاخيرة من اللقاء ولكن وائل جمعة أنقذ الاهلي من هدف مؤكد لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

وفي المباراة التي جمعت بين الهلال السوداني والزمالك المصري انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي ثم تقدم الهلال في الدقيقة 57 بهدف سجله تامر عبد الوهاب لاعب الزمالك عن طريق الخطأ في مرمى فريقه.

وفي الدقيقة 83 أضاف مهند الطاهر الهدف الثاني للهلال ليزيد الوضع سوءا بالنسبة للزمالك.

وقبل دقيقة واحدة من نهاية الوقت الاصلي للمباراة تضاعفت أزمة الزمالك حيث قام الحكم الذي أدار المباراة بطرد طارق السيد من صفوف الفريق

sinorita
10-03-2007, 09:58 AM
chokran jazilan lak
3ala hadi tartia achamila
machkouuuuuuuuuuuuuuuuuur ktir