المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشباب يكتسح التعاون برباعية



صفاء الهنداوي
15-12-2010, 08:58 AM
http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/Media/Images/2010/12/14/20101214205238189734_2.jpg



حقق الشباب فوزاً كبيراً على التعاون 4-1 اليوم الثلاثاء على استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض في افتتاح المرحلة الخامسة عشرة من الدوري السعودي لكرة القدم.
وسجل الكوري سونغ تشونغ غوغ في الدقيقة 20 وناصر الشمراني في الدقيقة 45 من ركلة جزاء و61 والبرازيلي مارسيلو كاماتشو في الدقيقة 80 أهداف الشباب، وبدر الخميس في الدقيقة 90 هدف التعاون.
ورفع الشباب رصيده إلى 22 نقطة في المركز الخامس مؤقتاً، في حين تجمد رصيد التعاون عند 13 نقطة.
وسيطرة الشباب على معظم فترات المباراة بقيادة عبده عطيف وكاماتشيو، وسجل تشونغ غوغ الهدف الأول مستثمرا كرة عكسية لناصر الشمراني أودعها في وسط مرمى التعاون في الدقيقة 20.
وكاد foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? سهيل يعادل للتعاون بعد انطلاقه من الجهة اليمنى لكن الكرة مرت بجوار القائم الأيسر.
وأبدع حارس الشباب الدولي وليد عبدالله في صد تسديدة الأردني هادي أبو هشهش في الدقيقة 30، ثم حصل الشباب على ركلة جزاء بعد انفراد ناصر الشمراني وتعرضه لعرقلة من الحارس سلطان البلوي سددها اللاعب نفسة بكل ثقة في الزاوية اليسرى في الدقيقة 25.
وفي الشوط الثاني، واصل الشباب أفضليته وكثف هجماته من جميع الجهات، وأضاف الشمراني الهدف الثالث برأسية اثر كرة عكسية جميلة من عبدالله الشهيل في الدقيقة 61.
وتراجع التعاون خوفا من نتيجة كبيرة، واعتمد على الهجمات المرتدة بقيادة محمد الراشد، وأضاف كاماتشو الهدف الرابع من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لم يشاهدها الحارس البلوي إلا وهي تعانق الشباك في الدقيقة 80.
وسجل بدر الخميس هدف التعاون الوحيد بعد تسديدة من foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? الحربي اصطدمت بالعارضة وارتدت الكرة لخميس فأكملها داخل مرمى وليد عبدالله في الدقيقة 90.