المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السد وأم صلال يسعيان للتتوّيج بكأس النجوم



صفاء الهنداوي
23-12-2010, 08:41 AM
http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/Media/Images/2010/12/22/201012229571916580_2.jpg


يطمح كل من السد وأم صلال إلى إنهاء الخصام مع البطولات والصعود الى منصة التتوّيج من جديد عندما يلتقيان غدا الخميس في المباراة النهائية لكأس نجوم قطر.
لم يحقق الفريقان أي بطولة منذ فترة، وكان الفوز بكأس الأمير موسم 2009 آخر الألقاب التي حققها أم صلال بعد أن خسر في نهائي البطولة الموسم الماضي، فيما كان الفوز ببطولة كأس ولي العهد عام 2008 آخر الألقاب التي حققها السد.
وستكون المباراة ثأرية من جانب أم صلال الذي تلقى خسارة واحدة صفر-2 في مشواره بالبطولة كانت أمام السد بالذات في الدور الأول من المجموعة الأولى.
تأهل أم صلال والسد معا من المجموعة الأولى التي تصدرها الأول أمام الثاني، وفي نصف النهائي فاز أم صلال على الريان 1-صفر، والسد على قطر 5-4 بركلات الترجيح.
يغيب الدوليون عن المباراة لانشغالهم باستعدادات المنتخب لكأس آسيا 2011 في الدوحة، إلا أن كل فريق يملك عدداً من المحترفين واللاعبين الجيدين.
يعتمد السد على حارسه الدولي السابق محمد صقر الذي نجح في قيادته إلى النهائي بتصديه لثلاث ركلات ترجيح، ومعه في الدفاع الكوري الجنوبي لي جونغ والجزائري نذير بلحاج وفي الهجوم العاجي عبد القادر كيتا، إلى جانب المحليين وفي مقدمتهم يوسف foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? هداف الفريق والبطولة حتى الان.
ويقود أم صلال البحريني محمد حسين صاحب هدف الفوز على الريان في نصف النهائي والإسباني غارسيا والهولندي ماريو ميلشيوت والنيجيري ديريك تشوكا.