المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السد يُتَوَّج بلقب كأس نجوم قطر



صفاء الهنداوي
24-12-2010, 09:56 AM
http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/Media/Images/2010/12/23/20101223162358314734_2.jpg


أحرز نادي السد لقب النسخة الثانية من بطولة كأس نجوم قطر لكرة القدم، بتغلبه في المباراة النهائية على نادي أم صلال بهدف نظيف مساء الخميس على إستاد حمد الكبير بالنادي العربي، وأدار المباراة الحكم القطري الدولي بنجر الدوسري.
جاء هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 53 عن طريق المهاجم يوسف foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? الذي نال لقب هداف البطولة.
ويذكر أن نادي الغرافة كان قد فاز الموسم الماضي بلقب النسخة الأولى من كأس نجوم قطر.

الشوط الأول

بدأ أم صلال المباراة مهاجماً بغية إحراز هدف مبكر، ومع الوقت هدأت وتيرة اللعب وبدأ السد في مبادلة منافسه الهجمات.
وفي الدقيقة العاشرة نال يونس يعقوب مدافع أم صلال الإنذار الأول في المباراة نتيجة لتدخله العنيف مع الإيفواري الدولي عبد القادر كيتا مهاجم السد.
وأجرى أم صلال تغييراً اضطرارياً في الدقيقة 23 بعد إصابة قائده الإسباني غابري الذي غادر الملعب ولعب بدلاً منه عادل لامي.
وكان كيتا أنشط لاعبي السد بتحركاته التي شكلت خطورة على مرمى أم صلال لولا يقظة حارس المرمى صالح الهيار والذي أنقذ تسديدة خطيرة من علي عفيف في الدقيقة 28 وحولها إلى ركلة ركنية.
وشهدت الدقيقة 32 انطلاقة من الجهة اليمنى لمهاجم السد يوسف foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? الذي راوغ جواد أحناش وماريو ميلشيوت ثم سدد كرة أرضية بيسراه أمسك بها الحارس صالح الهيار.
وتلقى كيتا إنذاراً في الدقيقة 38 لخشونته مع جواد أحناش، وبعدها بدقيقتين سدد علي قاسم ركلة حرة مباشرة مرت فوق عارضة مرمى محمد صقر حارس السد.
وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة انطلق علي عفيف من الناحية اليسرى وتوغل داخل منطقة جزاء أم صلال ولعب كرة عرضية خطيرة لكن دفاع أم صلال شتتها إلى ضربة ركنية لم تسفر عن شيء.
وفي الوقت المحتسب بدلاً من الضائع سدد لاعب أم صلال علي قاسم كرة أخرى مرت فوق المرمى بقليل لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني

بدأ الشوط الثاني بنشاط هجومي من جانب لاعبي أم صلال ولكن دون خطورة حقيقية على مرمى محمد صقر، ثم فاجأ يوسف foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? كل من في الملعب بتسجيله أول أهداف السد في الدقيقة 53 بتسديدة رائعة من خارج المنطقة حين تلقى كرة طولية أمامية وسددها ساقطة مباشرة "على الطائر" من فوق الحارس صالح الهيار.
ورفع يوسف foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? رصيده إلى تسعة أهداف في البطولة ليعزز موقعه في صدارة الهدافين عن جدارة، وكان اللاعب قد أحرز هدفاً في الدور نصف النهائي أمام قطر، وثلاثية أمام الخور في ربع النهائي في المباراة التي انتهت بفوز "عيال الذيب" بثلاثة أهداف مقابل هدف.
وبعد الهدف بثلاث دقائق أضاع علي عفيف فرصة ذهبية لتعزيز هدف السد حين انفرد بالحارس الهيار ولكن الأخير تصدى لتسديدة عفيف، ثم ارتدت الكرة إلى يوسف foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? الذي سددها مرة أخرى وأخرجها الهيار إلى ركنية.
وألغى الحكم هدفاً آخر للسد في الدقيقة 61 لوقوع يوسف foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? في مصيدة التسلل، وأجرى الروماني كوزمين أولاريو مدرب السد أول تغييرات الفريق في الدقيقة 68 بخروج صاحب الهدف يوسف foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? الذي لعب بدلاً منه مجدي صديق.
وفي الدقيقة 75 قام الهولندي هنك تن كات مدرب أم صلال بالدفع بالمهاجم بزمان خوبياري لتنشيط الخطوط الأمامية كبديل لسيد البشير الذي لم يقدم شيئاً يذكر، ولكن السد أحكم سيطرته على مجريات اللعب، وأنهى المباراة فائزاً، ليحصد المدير الفني كوزمين أولاريو أول ألقابه مع الفريق.
وحصل الفريق الفائز على مبلغ مليون ريال قطري، في حين نال صاحب المركز الثاني جائزة مالية قدرها 500 ألف ريال.

الكناري يونس الجبوري
25-12-2010, 08:53 AM
http://n4hr.com/up/uploads/308f9015a2.gif (http://n4hr.com/up/)

صفاء الهنداوي
25-12-2010, 09:50 AM
نورتوا القسم الرياضي
على هذا المرور والرد اللطيف


http://img363.imageshack.us/img363/7225/219770361gb7.gif