المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأندية الأوروبية تستمر في البحث عن اللاعبين اليابانيين



ام فيصل
28-12-2010, 08:52 AM
مازالت الأندية الأوروبية تبدي إهتمامها بالتعاقد مع لاعبين يابانيين بعد أن نجح فريق باير ليفركوزن الالماني قبل أيام قليلة في التعاقد مع لاعب وسط فريق أوراوا ريد الياباني هاجيمي هوسوغاي ( 24 عاماً ) بحيث ذكرت اليوم وسائل الإعلام اليابانية بأن فريقي كولن الالماني وفيتيس أرنهيم الهولندي مهتمان بالتعاقد مع قلب الدفاع تومواكي ماكينو ( 23 عاماً ) والظهير الأيسر ميتشيهيرو ياسودا ( 23 عاماً ) .


فقد ذكرت اليوم صحيفة نيكان سبورتس { nikkan sports } بأن فريق كولن الالماني بدأ في إجراء المفاوضات الجادة مع وكيل أعمال المدافع الدولي ماكينو والذي رفض تجديد عقده مع فريقه الحالي سانفريس هيروشيما الياباني بحيث أعلن ماكينو في وقت سابق بأنه يطمح في ترك الأندية اليابانية والإحتراف في الدوري الالماني والذي يتواجد فيه أبناء جلدته كلاعبي الوسط ماكوتو هاسيبي ( فولفسبورغ ) وشينجي كاغاوا ( بروسيا دورتموند ) والظهير الأيمن أتسوتو يوتشيدا ( شالكه ) والمهاجم كيشو يانو ( فرايبورغ ) .


وقد أجرى ماكينو في الأسبوع الماضي إختبارات تدريبية في مقر فريق هوفنهايم الالماني من أجل الإنتقال لصفوفه إلا انه لم ينجح في تجاوز تلك الإختبارات ليبدأ وكيل أعماله في إجراء المفاوضات الجادة مع مسؤولي فريق كولن الالماني بهدف نقل ماكينو للفريق الالماني في بداية العام القادم وتحديداً قبل إنطلاق منافسات كأس أمم آسيا 2011 .


أما عن الظهير الأيسر ياسودا والذي يلعب بصفوف فريق جامبا أوساكا الياباني فقد ذكرت صحيفة سبونيتشي آنيكس { Sponichi Annex } بأن اللاعب تلقى عرضاً رسمياً من فريق فيتيس أرنهيم الهولندي ليبدأ الطرفان في إجراء المفاوضات .


وقد ذكرت الصحيفة اليابانية عبر مصادرها الخاصة من داخل مقر فريق جامبا أوساكا بأن مسؤولي الفريق الياباني كانوا يخططون في الإعلان عن موقفهم تجاه عرض الفريق الهولندي إلا أن نجاح فريقهم في التأهل إلى دور النصف النهائي لكأس الامبراطور جعل مسؤولي الفريق يأجلون الحديث رسمياً عن مصير ياسودا إلى ختام منافسات كأس الامبراطور والتي ستختتم في يوم الأول من شهر يناير القادم .




http://aff.kooora.com/i/icon_blank.gif

صفاء الهنداوي
29-12-2010, 08:54 AM
شكرا لهذا الخبر الجميل
واعتقد ان اللاعبين اليابانيين مرغوبين في اكثر الدوريات الاوربية لما يمتلكوه من لياقة بدنية جيدة وسرعة في مجاراة المباريات

ام فيصل
30-12-2010, 01:25 PM
نعم عزيزي
فهم بالفعل يمتلكون لياقة بدنية عالية

شكرا للمرور والرد عزيزي
ولك اطيب تحياتي