المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اضطراب في أسبانيا بسبب رفض اللاعبين خوض المباريات يوم الأحد



ام فيصل
29-12-2010, 05:32 PM
http://aff.kooora.com/i/icon_blank.gif
لويس روبيالس
أقام اتحاد لاعبي كرة القدم في اسبانيا اليوم الأربعاء دعوى قضائية أمام محكمة العمل في مدريد ضد إقامة مباريات في دوري الدرجتين الأولى والثانية يوم الأحد المقبل.

وأبلغ لاعب خط الوسط السابق لويس روبيالس رئيس اتحاد اللاعبين ، المحكمة اليوم الأربعاء بأنه ، طبقا لاتفاق جرى التوصل إليه منذ فترة بين الاتحاد ورابطة دوري المحترفين ، ليس من المفترض أن تقام أي مباريات بين يومي 23 كانون أول/ديسمبر والثالث من كانون ثان/يناير ليحصل اللاعبون على راحة مناسبة في فترة أعياد الميلاد (كريسماس).

وهدد الاتحاد بإضراب يوم الأحد الثاني من كانون ثان/يناير ، ولكن روبيالس قال إن اللاعبين لا يعارضون خوض المباريات يوم الاثنين الموافق الثالث من الشهر نفسه.

وأوضح أن المشكلة حدثت نتيجة تأخر عدة أندية في دوري الدرجة الثانية ، وخاصة ريال بيتيس ورايو فالكانو ومورسيا ، في دفع مستحقات لاعبيها.

وأبلغت رابطة دوري المحترفين التي يرأسها رئيس نادي ريال سوسيداد السابق خوسيه لويس أستيازاران ، محكمة العمل بأن إلغاء مباريات يوم الأحد سيتسبب في خسائر اقتصادية هائلة للأندية وإزعاج شديد للمشجعين وارتباك في أجندة الموسم بأكمله.

وأضاف أنه لا يمكن تأجيل مباريات المرحلة السابعة عشرة من دوري الدرجة الأولى المقررة الأحد المقبل الى الاثنين نظرا لأن مباريات في بطولة كأس ملك أسبانيا ستقام يوم الأربعاء.

لم يعلن بعد عما إذا كانت المحكمة ستصدر قرارها في وقت لاحق اليوم الأربعاء، أم غدا الخميس.

وفي إطار تلك الاضطرابات، رفض اللاعب الهولندي الدولي رويستون درينثي العودة إلى أليكانتي للخضوع لتدريبات إيركوليس الذي كان قد تعاقد مع اللاعب على سبيل الإعارة من ريال مدريد.

وقال درينثي إنه لن يشارك في تدريبات الفريق لحيث حصوله على راتبه عن الشهور الخمسة الماضية.

صفاء الهنداوي
30-12-2010, 09:41 AM
الف شكر على هذا الخبر
والف شكر للجهد المميز في نقل الاخبار الرياضية

ام فيصل
30-12-2010, 01:38 PM
وجزيل الشكر لك عزيزي
لهذا التواصل والحضور
دام لنا مرورك الكريم
ودمت بكل الخير