المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بلاتر يخطط لجولة عالمية من أجل الترويج لترشيحه مجددا لرئاسة الفيفا



ام فيصل
29-12-2010, 05:34 PM
http://aff.kooora.com/i/icon_blank.gif



قال السويسري جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اليوم الأربعاء إنه يعتزم القيام بجولة عالمية قبل خوض الصراع في حزيران/يونيو المقبل من أجل الفوز بفترة رابعة لرئاسة الفيفا.

وقال بلاتر في رسالة على موقع الفيفا بالانترنت ، بمناسبة نهاية العام ، إنه سيزور جميع المصوتين من الاتحادات القارية الستة والذين يحسمون الصراع على رئاسة الفيفا للسنوات الأربع المقبلة.

وأصبح بلاتر رئيسا للفيفا في عام 1988 وقضى في هذا المنصب أكثر من 12 عاما عبر ثلاث فترات ولكنه يرغب في ترشيح نفسه مجددا لرئاسة الفيفا حيث تجرى الانتخابات الجديدة في أول حزيران/يونيو 2011 خلال اجتماعات الجمعية العمومية للفيفا (الكونجرس) بمدينة زيوريخ السويسرية.

ولم تعلن أي شخصية بارزة أخرى حتى الآن رغبتها في الترشح لرئاسة الفيفا.

وقال بلاتر: "أتطلع لمقابلة ممثلي الاتحادات الأهلية الأعضاء شخصيا وأن أناقش مخاوفهم لوضع برنامج لخطة المستقبل حتى يستطيع الفيفا مساندة ودعم الاتحادات الأعضاء بشكل أفضل ويعتمد على احتياجات هذه الاتحادات".

وقال بلاتر: "أتمنى أن تساعدوني في مهمتي.. حان الوقت لتركيز اهتمامنا وجهودنا للمستقبل... بعد هذا العام المثير والحافل بالأحداث".

ولم يتطرق بلاتر إلى ادعاءات الفساد والعقوبات التي نالت اثنين من أعضاء اللجنة التنفيذية للفيفا ولكنه دافع عن منح حق استضافة بطولتي كأس العالم في عامي 2018 و2022 إلى روسيا وقطر على الترتيب مشيرا إلى أن ذلك يشبه منح الفيفا حق استضافة مونديال 2010 إلى جنوب أفريقيا.

وقال بلاتر: "في الفيفا ، سنواصل مساعينا لتطوير كرة القدم في كل أنحاء العالم

صفاء الهنداوي
30-12-2010, 08:37 AM
الف شكر على هذا الخبر
والجهد الرائع في نقل الاخبار الرياضية
واعتقد ان بلاتر سيحظى بولاية اخرى للفيفا على الرغم من الفساد الاداري الموجود في الفيفا

ام فيصل
30-12-2010, 01:22 PM
مشكور ياصفاء
على مرورك الكريم عزيزي وردك
مع تحياتي لك