المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مانشستر يونايتد يسقط في فخ التعادل أمام مضيفه برمنغهام سيتي



ام فيصل
29-12-2010, 05:46 PM
http://arabic.rt.com/images/photo/orig/d61/731.jpg


سقط فريق مانشستر يونايتد في فخ التعادل أمام مضيفه فريق برمنغهام سيتي بهدف لمثله في الوقت القاتل من المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 28 ديسمبر/كانون الأول على ملعب "اندروس غراوند" في إطار المرحلة العشرين من الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم.
افتتح البلغاري المتألق ديميتار بيرباتوف مهاجم الشياطين الحمر التسجيل لهم بهدف أحرزه في الدقيقة الـ 58، إثر هجمة منسقة قادها البلغاري حيث تلقى كرة في منتصف ملعب الخصم فمررها مباشرة وبطريقة رائعة بكعبه الى زميله دارون غيبسون الذي أعادها له مرة أخرى على طريقة (خذ وهات) فتوغل بيرباتوف بالكرة الى داخل منطقة الجزاء قبل أن يسددها زاحفة على يسار الحارس بن فوستر، رافعاً بذلك رصيده الى 14 هدفاً في صدارة قائمة الهدافين. ولكن فريق برمنغهام تمكن من الهروب من الهزيمة في الوقت القاتل من المباراة بهدف مثير للجدل أحرزه لي بوير في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للقاء، ليهدر بذلك الشياطين الحمر نقطتين ثمينتين كانتا في متناولهم.


ورفع فريق مانشستر يونايتد رصيده الى 38 نقطة من 18 مباراة، ولكنه بالرغم من تعادله فقد استعاد الصدارة بفارق الأهداف من جاره مانشستر سيتي الذي كان قد سحق ضيفه أستون فيلا بأربعة أهداف نظيفة في المباراة الافتتاحية لهذه المرحلة ورفع رصيده الى 38 نقطة ايضاً.
وفي مباراة أخرى لهذه المرحلة تابع فريق توتنهام هوتسبير تألقه وهزم ضيفه نيوكاسل يونايتد بهدفين نظيفين أحرزهما كل من آرون لينون وغاريث بال في الدقيقتين الـ (57 و 81) في المباراة التي شهدت حالة طرد للفرنسي يونس قابول مدافع فريق توتنهام في الدقيقة الـ 65 من الشوط الثاني.


كما تغلب كل من بلاكبول وفولهام على مضيفيهما سندرلاند وستوك سيتي على التوالي، وبنتيجة واحدة بهدفين مقابل لاشيء.


وفاز بلاكبيرن روفرز على مضيفه وست بروميتش ألبيون ولكن بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.


في حين تعادل فريق وست هام يونايتد مع ضيفه إيفرتون بهدف لكل منهما في المباراة التي جرت بينهما على ملعب "بوليون غراون" في إطار المرحلة العشرين ايضاً من الدوري.

صفاء الهنداوي
30-12-2010, 09:35 AM
الف شكر على هذا الخبر
والجهد الرائع والمميز في نقل الاخبار الرياضية

ام فيصل
30-12-2010, 01:34 PM
مشكور عزيزي صفاء
لدوام التواصل والرد الجميل
ولك اطيب تحياتي