المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إعلان التشكيلة النهائية للمنتخب الكويتي



صفاء الهنداوي
30-12-2010, 10:05 AM
http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/Media/Images/2010/12/29/20101229211219830734_2.jpg

أعلن الصربي غوران توفجيتش مدرب منتخب الكويت لكرة القدم تشكيلة تضم 23 لاعباً لخوض نهائيات كأس آسيا التي ستنطلق في قطر في السابع من كانون الثاني/ينايرالمقبل.
وضمت القائمة الثنائي فهد العنزي ومحمد راشد بعد حل مشكلتهما الإدارية مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لتكتمل القوة الضاربة للكويت في البطولة.
وقال الاتحاد الكويتي لكرة القدم بموقعه على الإنترنت يوم الأربعاء إن: "الشيخ طلال الفهد رئيس الاتحاد أعلن انتهاء أزمة نجمي المنتخب العنزي وراشد ووجودهما ضمن تشكيلة منتخب الكويت في البطولة الآسيوية".
لكن غوران قرر استبعاد الثلاثي foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? عجب وخالد القحطاني وعبد الله البريكي من قائمة تضم 26 لاعباً مع الفريق الذي يقيم معسكراً تدريبياً في مصر، واستقر على 23 لاعباً لخوض النهائيات الآسيوية.
ولعب منتخب الكويت مباراتين وديتين في مصر مع كوريا الشمالية فاز في الاولى (2-1) وتعادل في الثانية (2-2) وسيختتم مبارياته الودية بلقاء زامبيا يوم الخميس.
وسيلعب المنتخب الكويتي في المجموعة الاولى في كأس آسيا مع قطر وأوزبكستان والصين.
وجاءت تشكيلة "الأزرق" على النحو التالي:
لحراسة المرمى: نواف الخالدي (القادسية) - خالد الرشيدي (العربي) - حميد القلاف (السالمية)
للدفاع: مساعد ندا وحسين فاضل ومحمد راشد (القادسية) - foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? الرشيدي وعلي مقصيد (العربي) - فهد عوض ويعقوب الطاهر (الكويت)
لخط الوسط: طلال العامر وعامر معتوق وصالح الشيخ وفهد الأنصاري (القادسية) - عبد الله الشمالي (العربي) وليد علي وجراح العتيقي (الكويت) - فهد العنزي (كاظمة)
للهجوم: بدر المطوع وحمد العنزي وعبد العزيز المشعان (القادسية) - خالد خلف (العربي) - يوسف ناصر (كاظمة)