المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاتحاد السكندري يصالح جماهيره في كأس مصر



صفاء الهنداوي
30-12-2010, 10:07 AM
http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/Media/Images/2010/12/29/2010122917434696360_2.jpg



صعد نادي الاتحاد السكندري إلى الدور الثاني (دور الستة عشر) من بطولة كأس مصر لكرة القدم بفوزه على ضيفه فريق الدرجة الثانية مطروح بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في لقائهما اليوم الأربعاء على إستاد الإسكندرية.
جاءت الأهداف الأربعة في الشوط الأول، حيث تقدم الاتحاد بهدف مبكر لمهاجمه الكاميروني إيديت أوتوبونغ من انفراد بالمرمى في الدقيقة العاشرة، وأضاف كريم فتحي الهدف الثاني في الدقيقة 20، قبل أن يختتم قائد الاتحاد حسين فهمي ثلاثية فريقه في الدقيقة 24، فيما أحرز سامي رجب هدف مطروح الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 34.
وسيقابل الاتحاد في الدور المقبل فريق القسم الثاني النصر القاهري الذي أقصى فريق الدوري الممتاز مصر المقاصة بتغلبه عليه بهدفين نظيفين.
ويذكر أن الاتحاد يحتل حالياً المركز الأخير في الدوري المصري الممتاز برصيد عشر نقاط، بعد هزيمته من جاره سموحة المتذيل السابق بثلاثية نظيفة، وهو ما أدى إلى استقالة رئيس نادي الاتحاد محمد مصيلحي بعد احتجاج الجماهير على النتائج السيئة للفريق.
وبدوره صعد حرس الحدود حامل اللقب في العامين الأخيرين إلى الدور الثاني بفوزه على مضيفه فريق الدرجة الثانية سكر الحوامدية بهدفين نظيفين سجلهما السنغالي باب لاتير نداي في الدقيقة 29 والمهاجم الدولي foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? حسن مكي في الدقيقة 80 من ضربتي رأس، وسيلعب حامل اللقب في الدور المقبل مع الفائز من لقاء سموحة المتأهل هذا الموسم إلى الدوري الممتاز وضيفه الشرقية من الدرجة الثانية، اللذين يلتقيان الخميس في ختام الدور الأول.
وضمن الدور الأول أيضاً حقق اتحاد الشرطة فوزاً صعباً على فريق الدرجة الثانية مركز شباب طوخ بهدفين مقابل هدف واحد بعد التمديد، تقدم طوخ أولاً في الدقيقة 21 عن طريق هاني السيد، وتعادل محمد رجب "ريعو" لاتحاد الشرطة في الدقيقة 39، وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي فلعب الفريقان وقتاً إضافياً سجل فيه صلاح عاشور هدف التأهل للشرطة في الدقيقة 111.