المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الرميثي : سعداء بتواجد ميلان في الإمارات



محمدالفتلاوي
31-12-2010, 02:18 PM
اختارت العديد من المنتخبات والأندية العالمية الكبيرة دولة الإمارات لإقامة معسكراتها الشتوية نظرا لما تتمتع به من بنية تحتية قوية وأجواء مثالية في هذا الوقت.

وشهدت الإمارات في كانون أول/ديسمبر الجاري نجاحا كبيرا لبطولة كأس العالم للأندية ، كما تشهد حاليا وجود العديد من الفرق والمنتخبات ، من بينها فريق ميلان الإيطالي.

وعن تواجد الفريق الإيطالي في الإمارات حيث يقيم معسكره الشتوي حاليا ، أكد محمد خلفان الرميثي رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم في تصريح نقله الاتحاد في موقعه على الإنترنت اليوم الخميس "لا شك في أن فريق ميلان يحظى بجماهيرية كبيرة داخل الإمارات والعالم العربي بسبب عراقته ونجومه وتاريخه الحافل بالبطولات".

وأضاف "نحن سعداء بوجود هذا الفريق العريق في دولتنا ، كما يسعدنا أن يخوض مباراة ودية مع فريق الأهلي ، لأن هذا يساعد على تطوير فرقنا ويحفز لاعبينا على تقديم الأفضل ، وسيكون مردود هذا اللقاء إيجابيا بصرف النظر عن النتيجة".

وجدد الرميثي ترحيبه بالبعثة قائلا "وجود فريق بحجم ميلان بين ربوعنا أمر يسعدنا ، كما نتمنى لهم إقامة طيبة في الإمارات ، ونأمل أن يستفيدوا من معسكرهم وتدريباتهم ويستمتعوا بالأجواء الجيدة".

صفاء الهنداوي
01-01-2011, 09:24 AM
http://hakn.org/vb/images/smilies/24165_thanks.gif

محمدالفتلاوي
03-01-2011, 09:48 AM
شكرآ على الرد اللطيف