المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جوزيه يعود لقيادة الأهلي المصري رسمياً



صفاء الهنداوي
02-01-2011, 08:58 AM
http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/Media/Images/2011/1/1/20111115027235734_2.jpg


عين النادي الأهلي المصري اليوم السبت البرتغالي مانويل جوزيه في منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعقد يستمر لمدة عام ونصف العام اعتباراً من كانون الثاني/يناير الجاري.
ورفضت إدارة النادي والمدرب الكشف عن قيمة الراتب الذي سيتقاضاه جوزيه الذي كان قد تولى تدريب الفريق مرتين من قبل وحقق معه العديد من الإنجازات.
واتفقت لجنة الكرة بالنادي مع المدرب البرتغالي على أن يضم الجهاز الفني المعاون له ثلاثة برتغاليين آخرين سيتولون مهام المدرب العام ومدرب الأحمال البدنية ومحلل الأداء البدني للاعبين.
وسيعود جوزيه إلى البرتغال غداً الأحد لإنهاء متعلقاته في البرتغال قبل العودة إلى القاهرة يوم الأربعاء المقبل لقيادة تدريبات الفريق اعتبارا من الخميس.
وسيعقد جوزيه مؤتمراً صحفياً ظهر الخميس المقبل للإعلان عن تفاصيل التعاقد.
وعلى مدار موسم ونصف الموسم كان حسام البدري قد تولى منصب المدير الفني للأهلي لكنه استقال بعد الهزيمة أمام الإسماعيلي 1-3 في 21 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي وبعدها تولى عبد العزيز عبد الشافي المهمة بشكل مؤقت لفترة انتهت بمباراة قمة الدوري المصري التي تعادل فيها الأهلي مع الزمالك سلبيا أمس الأول الخميس.
وكانت لجنة الكرة للنادي الأهلي برئاسة حسن حمدي رئيس النادي اجتمعت مع جوزيه في وقت سابق اليوم.
وأنهى جوزيه متعلقاته بالسعودية بعد تقديم استقالته من تدريب فريق اتحاد جدة ، واجتمع مع مسئولي الأهلي لمدة ثلاث ساعات اليوم بعد وصوله في سرية تامة إلى القاهرة مساء أمس الجمعة.