المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صاعد صاعد صاعد على عناد كل حاقد



علي السلطاني
19-01-2011, 08:55 PM
كسب منتخبنا الوطني بثقة بطاقة التأهل الى ربع نهائي كأس اسيا 2011 في الدوحة بعد ان حقق فوزا مهما امس على منتخب كوريا الشمالية بهدف واحد دون مقابل في اللقاء الذي جرى بملعب نادي الريان وبحضور 4111 متفرجا .تقدمهم رئيس مجلس النواب اسامة النجيفي وعدد من اعضاء المجلس.


اللاعب كرار جاسم احرز هدف الفوز في الدقيقة 22 بعد ان اكمل كرة ردها الحارس الكوري من تسديدة قوية لمصطفى كريم مترجما فيها سيطرة فريقنا الذي قدم اداء متماسكا كان يمكن ان يخرج فيه فائزا باكثر من هدف لولا الفرص التي اهدرها لاعبوه.
منتخبنا حل بذلك في المركز الثاني في المجموعة الرابعة خلف ايران التي فاز على الامارات بثلاثة اهداف دون رد في ملعب نادي قطر ليكون لاعبونا على موعد مع استراليا في ربع النهائي بينما تقابل ايران كوريا الجنوبية يوم السبت المقبل.

سيدكا: منتخبنا يستحق التاهل
المدرب ولفانغ سيدكا قال في مؤتمره الصحفي بعد المباراة: ان منتخبنا استحق التأهل بجدارة بعد الاداء الرائع الذي قدمه اللاعبون ممن نفذوا ما اراده منهم خاصة بعد ان اجرى ثلاثة تغييرات على التشكيلة التي كانت قد خاضت مباراة الامارات مانحا الفرصة لباسم عباس وكرار جاسم ومصطفى كريم كي يشاركوا منذ البداية رغبة في تعزيز الجانب الهجومي وتقوية الصفوف في اغلب المواقع.
سيدكا اشار الى ان لاعبينا لم يعطوا الفرصة للفريق الكوري وان ذلك جاء متناغما مع رغبتنا بتحقيق الفوز دون التفكير بالخيارات الاخرى حيث كان التعادل يمكن ان يخدمنا ايضا..واشاد سيدكا الذي بدا سعيدا ومبتهجا باداء جميع اللاعبين رافضا الحديث عن مواجهة استراليا قائلا اننا سنعد العدة لها بالطريقة التي تقودنا الى التعبير عن انفسنا.

قصي منير: اداء متصاعد
لاعب الوسط قصي منير عبر عن سروره بتأهل فريقنا قائلا ان المستوى العام شهد تصاعدا من مباراة الى اخرى ونعتقد اننا قدمنا اليوم صورة ايجابية تمكنا فيها السيطرة على اللقاء وقيادة المباراة الى حيث نرغب ونريد.

كرار جاسم: سعيد بهدف الفوز
اللاعب كرار جاسم اهدى هدف فوزه الى جميع ابناء الشعب العراقي مبديا ابتهاجه بما انجزه فريقنا الذي كان في افضل حالاته وطوال شوطي المباراة ..كرار قال ان الفريق ظهر كتلة واحدة دفاعا وهجوما ونجح في الوصول الى مبتغاه باسلوب منظم جردنا فيه الفريق الكوري من سرعته وانطلاقاته القوية.

احلاهن بطة
19-01-2011, 08:59 PM
الف مبروك لاسود العراق
هذا الفوز
وان شاء الله التأهل
من اجل نيل الكأس
تحياتي لابو حمودي الغالي

ام فيصل
20-01-2011, 10:28 AM
للأمام دوما للأسود
وهذا عشمنا فيهم الابطال

تمنياتي لهم بالتوفيق في مباراتهم القادمة امام استراليا
وان يكون الفوز ديدنهم دوما ولا شئ غير الفوز

مبروك والف مبروك للعراق والعراقيين

مع تحياتي لك على موضوعك يبو حمودي

النورس الجريح
21-01-2011, 08:54 AM
يبدو إن الحرب النفسية الاعلامية التي شُنت على منتخبنا
الوطني كان لها الاثر الكبير في تحسن مستواه
وكما يقال
ربَّ ضارة نافعه

علي السلطاني
21-01-2011, 10:44 AM
سلمتم يا احبتي الغالين على مروركم الطيب ودعواتنا لأسودنا الابطال بالتوفيق
والانتصار الدائم يا رب العالمين
بطوطتنا الغالية احلاهن بطة
عرابتنا العزيزة ام فيصل
الحبيب النورس الجريح