المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عودة صخرة الدفاع سلام شاكر البطل



علي السلطاني
21-01-2011, 10:30 AM
قال مدرب حراس مرمى المنتخب العراقي بكرة القدم اليوم الخميس، ان المنتخب خاض وحدة تدريبية صباحية استعدادا للمواجهة المرتقبة مع المنتخب الاسترالي
http://69.59.144.138/icon.aspx?m=blankوقال عبد الكريم ناعم ان المنتخب العراقي خاض صباح اليوم وحدة تدريبية مكثفة استمرت ساعتين على ملعب نادي السد شارك فيها اللاعبون الذين لم يشتركوا في مباراة يوم امس الاربعاء امام كوريا الشمالية".

واوضح ناعم ان "الوحدة التدريبية الصباحية شملت تمارين اللياقة البدنية وعودة المدافع سلام شاكر الى التمارين الفعلية التي غاب عنها خلال التمارين الماضية بعد اصابته امام المنتخب الايراني في الدور الاول للبطولة". مبينا ان "اللاعب سلام شاكر اكمل مرحلة علاجه التي استمرت خلال الايام الماضية واصبح مستعدا للمشاركة في المباراة".

واضاف بالقول "المنتخب العراقي سيخوض وحدة تدريبية مسائية على ملعب السد يوم غد الجمعة في اخر (بروفة) قبل الدخول الى المباراة المصيرية والحاسمة امام المنتخب الاسترالي وبين ان "المدرب الالماني سيدكا
والجهاز الفني والاداري تابع مباريات المنتخب الاسترالي خلال الدور الاول للبطولة فضلا عن المباريات الودية التي خاضها الفريق قبل البطولة الاسيوية وسجلنا نقاط الضعف والقوة ونحن جاهزون للمباراة".