المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ليفربول يوافق على انتقال توريس لتشلسي



صفاء الهنداوي
01-02-2011, 09:02 AM
http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/Media/Images/2011/1/31/20111311704033734_2.jpg





أكد نادي ليفربول في بيان على موقعه الإلكتروني أنه توصل إلى اتفاق نهائي مع تشلسي على انتقال الإسباني فيرناندو توريس من الأول للثاني.
وجاء على موقع ليفربول: "أكد نادي ليفربول الليلة (الاثنين)اتفاقه مع تشلسي على القيمة المادية لانتقال فيرناندو توريس".
وأضاف الخبر أن النادي سمح اللاعب بالتحدث مع النادي اللندني أي تشلسي.
وكان الغموض اكتنف مصير اللاعب الإسباني بعد تضارب التصريحات والمعلومات حول بقائه مع ليفربول الإنكليزي أو انتقاله لتشلسي مع تبقي ساعات قليلة لإغلاق باب الانتقالات الشتوية.
ففي الوقت الذي كان الاسكتلندي كيني دالغليش مدرب ليفربول قد جدد اليوم الاثنين تمسّكه باللاعب الإسباني مغلقاً الباب على أي إمكانية لانتقال اللاعب، جاء خبر انضمام مهاجم نيوكاسيل اندي كارول للحمر مقابل نحو 56 مليون دولار كما تردد ليعيد خلط الأوراق.
وكان دالغليش قد صرح في مؤتمر صحفي اليوم الاثنين: "(موقفي) هو الموقف الذي اتخذه النادي في بيان له قبل يومين أو ثلاثة أيام. نحن نتشبث به ولن نضيف عليه أي شيء".
وكان ليفربول أعلن يوم الجمعة الماضي أنه رفض عرضا من تشلسي لشراء توريس مشيرا إلى أن الأخير ليس للبيع. كما أن النادي رفض أيضا طلبا خطيا من توريس يطالب فيه بالرحيل.
ويأتي ضم كارول بعد إتمام صفقة انتقال الأورغواياني لويس سواريز من أياكس أمستردام الهولندي لليفربول ليصبح الأخير مكتظ النجوم في مركز قلب الهجوم.
وجاء انتقال كارول ليغيّر رأي ليفربول بشأن التمسك بتوريس، خصوصاً أنّ صفوف الأوّل ستشهد صراعاً كبيراً على مركز رأس الحربة إلى جانب انه أنفق نحو 86 مليون يورو لضم لاعبين وبالتالي ينتظر من صفقة النجم الإسباني أن تنعش خزينته من جديد.
وينتظر أن تكون صفقة توريس قياسية على مستوى الدوري الإنكليزي.