المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشهد نهائي العام الماضي يتكرر بين إنتر وبايرن



صفاء الهنداوي
23-02-2011, 09:16 AM
http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/Media/Images/2011/2/22/201122291143532734_2.jpg



يعود مشهد نهائي الموسم الماضي بين إنتر ميلان الإيطالي وبايرن ميونيخ الألماني إلى الواجهة عندما يتواجه الفريقان مجدداً لكن هذه المرة في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على ملعب "جوزيبي مياتزا" في ميلانو غداً الأربعاء.
وسيبحث بايرن عن الثأر بعد خسارته أمام إنتر صفر-2 على ملعب "سانتياغو برنابيو" في 22 أيار/مايو الماضي في مباراة شهدت تتويج "نيراتزوري" للمرة الأولى بعد 45 عاماً من الانتظار القاري.
وما جعل من المواجهة مبكرة في الدور ثمن النهائي، حلول إنتر ميلان حامل اللقب في المركز الثاني في مجموعته في الدور الأول خلف توتنهام الإنكليزي.
ويعتقد مدرب إنتر ميلان البرازيلي ليوناردو أن فريق الهولندي لويس فان غال سيكون متحمساً للغاية في مواجهة بطل إيطاليا بعد خسارته الأخيرة: "ستبقى عالقة في أذهانهم. سيبقى الماضي حاضراً لكن هناك الكثير من الأمور التي تغيرت".
ومن الصعب ترجيح كفة فريق في هذه المواجهة، نظراً للتقارب في المستوى والتحسن التدريجي الذي يظهره الفريقان في الدوري الإيطالي والألماني.
ومنذ وصوله إلى إنتر ميلان بدلاً من الإسباني رافايل بينيتيز المقال من منصبه والذي حل بدوره بدلاً من البرتغالي جوزيه مورينيو الذي قاد الفريق الأسود والأزرق إلى اللقب القاري المرموق، تمكن ليوناردو من قيادة إنتر إلى 10 انتصارات في 12 مباراة.
وقال ليوناردو مدرب ميلان السابق الذي يحبذ اللعب الهجومي: "لن يتغير أسلوب لعبنا بين مباراة الذهاب والإياب لكن بالطبع نحترم خصمنا... وإذا حققنا نتيجة جيدة ذهاباً يمكننا احتواءهم في الإياب".
من جهته ذكر الشاب توماس مولر نجم المنتخب الألماني في المونديال الأخير: "ثقتنا كبيرة، نريد الفوز وأي نتيجة أخرى لا معنى لها".
أما فان غال فأقر بأخطاء فريقه الهجومية: "خسرنا الكرة كثيراً بدون سبب ولم نكن مبالين في الربع الأخير من الملعب... ندرك ذلك وسنتحسن، لكن بشكل عام أنا مرتاح جداً".

عاشق كل جميله
24-02-2011, 12:08 AM
شكرآ على نقل الخبر والمجهود المميز
تحياتي