المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الزمالك يواجه ستارز الكيني بحضور الجماهير



صفاء الهنداوي
23-02-2011, 09:44 AM
http://international.daralhayat.com/files/imagecache/medium_thumb/files/rbimages/1298391030210384400.jpg


أعلن مدير إدارة التسويق والاستثمار في الزمالك أشرف صبحي عن موافقة القوات المسلحة المصرية رسمياً علي إقامة لقاء الزمالك وستارز الكيني في إياب الدور التمهيدي بدوري أبطال افريقيا لكرة القدم في 27 الجاري بإستاد الكلية الحربية بالقاهرة بحضور الجماهير.
ونفى مدير الكرة إبراهيم حسن بالفريق «الأبيض» ما تردد عن انسحاب ستارز، مؤكداً أن ناديه لم يتلق إخطاراً بذلك من مسؤولي النادي الكيني، موضحاً في الوقت ذاته أن إدارة الزمالك تستعد لاستقبال بعثة ستارز التي ستصل إلى القاهرة اليوم (الأربعاء).
من جهته، أشار طبيب الزمالك مصطفى المنيري إلى أن فرصة مشاركة لاعب الوسط حازم امام في مباراة ستارز الكيني ضعيفة، لمعاناة اللاعب من شد في العضلة الخلفية، فيما يعد المهاجم الدولي عمرو زكي جاهزاً لخوض المباراة على رغم إصابته أثناء التدريبات الاخيرة بكدمة في فخده الأيمن، نتيجة الالتحام المباشر والحماسة الزائدة.
من جانب آخر، نفى مدير الكرة بالأهلي سيد عبدالحفيظ تحذير المدير الفني البرتغالي مانويل جوزيه عدداً من اللاعبين من بينهم المخضرمان محمد أبو تريكة ومحمد بركات بالاستبعاد بداعي التهاون في التدريبات.
وأضاف عبدالحفيظ في تصريح إلى «الحياة»: «بعض الصحافيين يطلقون خيالهم إلى الفضاء وينسجون قصصاً لم تحدث بغرض بث الفرقة وهز استقرار الفريق».
وتابع: «أحياناً جوزيه يكون عصبياً في التدريبات، ولكنه لا يتجاوز بحق أي لاعب، واستغربنا جميعاً من اشاعة توبيخه اللاعبين خصوصاً الكبار».
ونسبت إحدى الصحف إلى جوزيه: «من يستمر في التقصير أثناء التدريبات، فلن يجد مكاناً بالفريق، وأن المستوى الحالي لا يليق بلاعبي الأهلي».
كما نسبت الصحيفة ذاتها إلى جوزيه: «غير الملتزمين يمكنهم الانتقال إلى الزمالك لأن الأخير فريق يلعب بفردية وسيرحب بهذا النوع من اللاعبين».
وبخصوص الحارس شريف إكرامي قال عبدالحفيظ: «سيسافر إلى ألمانيا اليوم وبصحبته طبيب الفريق وليد عبدالباقي، ومن المقرر أن يجري جراحة غداً في غضروف الركبة، بعدما تعرض لمزق سطحي في الطرف الخلفي للغضروف».
فيما يعود قائد منتخب مصر لاعب وسط الأهلي foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? حسن الى مصر بعد غد (الجمعة) قادماً من ألمانيا وقال عبدالحفيظ للموقع الرسمي لناديه ان ظروف الطيران أدت الى تأخر عودة اللاعب.
من جهة اخرى، أرسل عدد من الأندية مذكرة لرئيس الوزراء المصري foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? شفيق تطالب بضرورة تطبيق المادة 18 من لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) التي تنص على إلغاء الأنشطة الرياضية بالمؤسسات الحكومية، ما يعني إقصاء أندية البترول والجيش والشرطة من الدوري المحلي.
من جانبه، قال الحكم الدولي السابق عصام عبدالفتاح إنه لا يشرفه العمل في لجنة الحكام المصرية الحالية، التي يترأسها عصام صيام.
وصرح عبدالفتاح لقناة الأهلي: «قبلت ترك التحليل التحكيمي على قناة فضائية والعمل من دون مقابل مالي بعد عرض عصام صيام مكافأة هزيلة تبلغ 1500 جنيه شهرياً، ثم فوجئت بصيام يخطرني بقبول اعتذاري عن العمل في اللجنة، على رغم أنني لم اعتذر فلم لم يكن أمامي سوى التأكيد له أنه أنني لا يشرفني الانضمام للجنة».
وأضاف عبدالفتاح: «اطالب رئيس المجلس الاعلى للقوات المسلحة بالتدخل لإنقاذ التحكيم المصري من تفشي ظاهرة الفساد».

عاشق كل جميله
24-02-2011, 12:44 AM
شكرآ على نقل الخبر والمجهود المميز
تحياتي

صفاء الهنداوي
24-02-2011, 09:42 AM
نورتو القسم الرياضي
بهذا المرور والرد اللطيف