المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حسين سعيد: اتحاد الكرة أخطأ بتعاقده مع ناظم شاكر



صفاء الهنداوي
09-03-2011, 09:38 AM
قال حسين سعيد رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم: ان الاتحاد اخطأ عندما تعاقد مع ناظم شاكر نجم المنتخب العراقي السابق ، للاشراف على تدريب المنتخب الوطني والعمل كمساعد للمدير الفني المدرب الالماني سيدكا.
واضاف سعيد : ان المدرب ناظم شاكر اثبت فشله في مهنة التدريب خلافاً لما كان عليه عندما كان لاعبا ماهرا ومدافعا صلبا في تشكيلة الفريق العراقي.
واوضح : ان مشاكل ناظم شاكر زادت مع اللاعبين خلال مباريات بطولة خليجي 20 التي اقيمت في اليمن ، وتضاعفت تقاطعاته مع اللاعبين ومع المدير الفني سيدكا خلال مباريات بطولة كأس الامم الاسيوية التي اقيمت في الدوحة بالشكل الذي اثر على طبيعة عطاء الفريق العراقي.
واشار الى : ان اداء اللاعبين العراقيين تصاعد بعد رحيل المدرب ناظم شاكر وخف الضغط عليهم وبشهادة الجميع كان الفريق العراقي هو الاقرب للفوز من المنتخب الاسترالي في المباراة الحاسمة لولا الخطأ الدفاعي الذي استثمره المهاجم الاسترالي هاري كيويل قبل النهاية بدقيقتين .قال حسين سعيد رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم: ان الاتحاد اخطأ عندما تعاقد مع ناظم شاكر نجم المنتخب العراقي السابق ، للاشراف على تدريب المنتخب الوطني والعمل كمساعد للمدير الفني المدرب الالماني سيدكا.واضاف سعيد : ان المدرب ناظم شاكر اثبت فشله في مهنة التدريب خلافاً لما كان عليه عندما كان لاعبا ماهرا ومدافعا صلبا في تشكيلة الفريق العراقي. واوضح : ان مشاكل ناظم شاكر زادت مع اللاعبين خلال مباريات بطولة خليجي 20 التي اقيمت في اليمن ، وتضاعفت تقاطعاته مع اللاعبين ومع المدير الفني سيدكا خلال مباريات بطولة كأس الامم الاسيوية التي اقيمت في الدوحة بالشكل الذي اثر على طبيعة عطاء الفريق العراقي. واشار الى : ان اداء اللاعبين العراقيين تصاعد بعد رحيل المدرب ناظم شاكر وخف الضغط عليهم وبشهادة الجميع كان الفريق العراقي هو الاقرب للفوز من المنتخب الاسترالي في المباراة الحاسمة لولا الخطأ الدفاعي الذي استثمره المهاجم الاسترالي هاري كيويل قبل النهاية بدقيقتين .

دموع قلم
11-03-2011, 07:29 PM
بالتوفيق لكرتنا في الاستحقاقات القادمة
شكرا لنقل الخبر

صفاء الهنداوي
15-03-2011, 09:33 AM
نورتوا القسم الرياضي
بهذا المرور والرد اللطيف

http://www.mooode.com/data/media/308/1477_7.gif

ام فيصل
15-03-2011, 01:00 PM
شكرا لك عزيزي
على نقل هذا الخبر
ودام لنا هذا العطاء
مع تحياتي