المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : باليرمو يعرقل ميلان وزاراتي يعيد الانتصارات إلى لاتسيو في الدوري الإيطالي



اسعد الغريب
19-03-2011, 10:20 PM
تلقى فريق ميلان صفعة قوية بهزيمته صفر/1 أمام مضيفه باليرمو اليوم السبت في المرحلة الثلاثين من مسابقة الدوري الإيطالي ليتراجع الفريق خطوة كبيرة على طريق البحث عن لقب الدوري الإيطالي.

وقاد المهاجم الأرجنتيني الشاب ماورو زاراتي فريق لاتسيو إلى استعادة انتصاراته في المسابقة بفوز ثمين 1/صفر على ضيفه تشيزينا في وقت سابق اليوم في افتتاح مباريات المرحلة.

وأفسد باليرمو الصحوة انطلاقة ميلان في الهزيمة وألحق به الهزيمة اليوم ليعرقل رغبته في تعزيز موقعه في صدارة جدول المسابقة.

كما قدم باليرمو هدية كبيرة إلى انتر ميلان حامل اللقب وصاحب المركز الثاني والذي يستطيع تقليص الفارق مع ميلان المتصدر إلى نقطتين إذا حقق الفوز على ضيفه المتواضع ليتشي غدا الأحد في مباراة أخرى بننفس المرحلة.

والهزيمة هي الأولى لميلان في آخر 13 مباراة خاضها الفريق في بطولة الدوري بينما استعاد باليرمو انتصاراته بعد خمس هزائم متتالية.

وسجل المدافع الروماني دورين جويان هدف المباراة الوحيد في الدقيقة العاشرة من اللقاء ليرفع رصيد باليرمو إلى 43 نقطة تقدم بها إلى المركز السابع وتجمد رصيد ميلان عند 62 نقطة في الصدارة بفارق خمس نقاط أمام انتر ميلان.

وسجل زاراتي هدف المباراة الوحيد بعد دقيقتين فقط من بداية المباراة اثر تمريرة لعبها زميله ستيفانو ماوري قائد الفريق من الناحية اليسرى وقابلها زاراتي بتسديدة مباشرة إلى داخل المرمى ليكون الهدف الأول له منذ منتصف كانون أول/ديسمبر الماضي.

ورفع لاتسيو رصيده إلى 54 نقطة ليتقدم إلى المركز الرابع وتجمد رصيد تشيزينا عند 29 نقطة في المركز الرابع أيضا ولكن من مؤخرة جدول المسابقة.

وجدد لاتسيو بذلك الفوز أمله في احتلال أحد المراكز التي يتأهل أصحابها إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وقدم الفريقان أداء فاترا في الشوط الأول لينتهي بتقدم لاتسيو بالهدف المبكر الذي سجله زاراتي.

وفي الشوط الثاني ، كاد جوزيبي سكولي سيجل هدفا آخر للاتسيو في الدقيقة 48 بضربة رأس اثر تمريرة عرضية لعبها زاراتي ولكن فرانشيسكو أنطونيولي حارس مرمى تشيزينا تصدى لها لترتد من القائم الأيمن لمرماه.

وافتقد تشيزينا للقدرة الكافية على تهديد مرمى لاتسيو وحارسه الأوروجوياني فيرناندو موسليرا ، وأهدر الفريق أفضل فرصة له عندما سدد فابيو كاسيرتا الكرة من داخل منطقة الجزاء ولكن في يد موسليرا.

وأكد لاتسيو أنه يمتلك ثاني أقوى دفاع في الدوري الإيطالي هذا الموسم حيث اهتزت شباكه 25 مرة مقابل 21 هدفا في شباك ميلان.

ويستطيع أودينيزي انتزاع المركز الرابع من لاتسيو مجددا إذا حقق أودينيزي الفوز على ضيفه كاتانيا غدا الأحد في مباراة أخرى بالمرحلة نفسها.

صفاء الهنداوي
26-03-2011, 10:23 AM
تسلموا على هذا الخبر
والجهد الجميل
في نقل الاخبار الرياضية

محمدالفتلاوي
26-03-2011, 02:49 PM
انشاء الله يواصل الفوز بعد هذه الفترة العصيبة