المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حظـــك اليـــوم ,,,, الثلاثـــاء 22/ 3 / 2011



ام فيصل
22-03-2011, 04:43 AM
http://www.arabhaz.com/imgs/aries.gif
الحمل
21 آذار - 20 نيسان
الثلاثاء 22 آذار 2011
يوم مميز ترتفع فيه المعنويات. يحمل اليك كل جديد وتواجه تغييرات كثيرة الى الافضل. رفه عن نفسك واغتنم الفرص لتصحيح الاخطاء.
http://www.arabhaz.com/imgs/taurus.gif
الثور
21 نيسان - 20 أيار
الثلاثاء 22 آذار 2011
تبدو الاتصالات غنية جداً وقد تسمع جواباً ساراً أو تعرف لقاء مثمراً كرر المحاولة لا سيما اذا كان الامر يتعلق بدعم خارجي او زيادة على الراتب أو في الارباح, تتعاطى مع شان خارجي او مع مشروع او سفر وتحضر لجديد وتغمرك حيوية كبيرة.
http://www.arabhaz.com/imgs/gemini.gif
الجوزاء
21 أيار - 20 حزيران
الثلاثاء 22 آذار 2011
تعود المياه الى مجاريها وتستعيد حماستك وجرأتك تسمع جواباً أو تصلك رسالة كنت بأنتظارها, حان الوقت للتحرك وبدء تنفيذ خطة جديدة. يتغير المزاج الى الافضل , تدير شؤونك المالية بثقة ونجاح وقد تحصل على أرباح أو تتوصل الى عقد إتفاق.
http://www.arabhaz.com/imgs/cancer.gif
السرطان
21 حزيران - 20 تموز
الثلاثاء 22 آذار 2011
حاذر الحوادث والتهور كما التراجع الصحي اقفل باب الصراعات ولا تترك احدا يستفزك او يورطك في المتاهات اذ قد تطرا عقبات تحيرك او اوضاع لا تجد لها تفسيرا منطقيا تفرض نفسها كل ذلك يبدو لك معقدا وغير قابل للفهم والاستيعاب.
http://www.arabhaz.com/imgs/leo.gif
الأسد
21 تموز - 20 آب
الثلاثاء 22 آذار 2011
تخيبك أحداث هذا اليوم وتطرأ تغييرات ومصاريف غير متوقعة قد لا تبتسم الافلاك للعمليات العقارية فتضطر الى بيع عقار بمبلغ زهيد او ان تتراجع عن عملية بيع مهمة, كما ستعاني من الحرمان والاحباط حافظ على حذرك وانتبه لنفسك.
http://www.arabhaz.com/imgs/virgo.gif
العذراء
21 آب - 20 أيلول
الثلاثاء 22 آذار 2011
قد تزعجك قضية وتسعى الى معالجة تتأرجح بين الايجابية والسلبية تشتد الازمة وتضطر لتقديم بعض التنازلات بهدف تلطيف الجو وتقريب المسافة بين مختلف الاطراف سوف تضطر لبذل جهود مضاعفة في سبيل الحفاظ على الموقع الحالي
http://www.arabhaz.com/imgs/libra.gif
الميزان
21 أيلول - 20 تشرين الأول
الثلاثاء 22 آذار 2011
يحمل اليك هذا اليوم صعوبات وتعقيدات رغم حكمك الجيد على الامور الا انك تميل الى الحزن والكابة واستحضار الماضي ومقارنته بالحاضر تتعثر الخطوات لا شيء في الافق يهدد بكارثة مثلا الا انك متعب ومحبط, ولن تستطيع ان تنجز ولا حتى عمل واحد.
http://www.arabhaz.com/imgs/scorpio.gif
العقرب
21 تشرين الأول - 20 تشرين الثاني
الثلاثاء 22 آذار 2011
قد يسود الغضب أو بعض الفوضى قد تحتاج إلى الصبر والهدوء والانتباه في هذا اليوم الدقيق التي يجب ان تتعامل معها بانضباط بعيدا عن المغامرات والاستثمارات المجازفة, فلا تمزج بين حياتك الشخصية والمهنية وحاذر من التراجع المعنوي او الصحي
http://www.arabhaz.com/imgs/sagittarius.gif
القوس
21 تشرين الثاني - 20 كانون الأول
الثلاثاء 22 آذار 2011
يكون المزاج هادئا فتقبل على الدنيا بتفاؤل اكبر يوم واعد ديناميكي ومثمر تقوم بمساع حثيثة وتحقق انجازاً يلفت الانظار قد تؤسس لفريق وتتلقى خبرا ساراً كما انك تسعى الى التجدد وطي صفحة الماضي
http://www.arabhaz.com/imgs/capricorn.gif
الجدي
21 كانون الأول - 20 كانون الثاني
الثلاثاء 22 آذار 2011
يسود جو من الرومانسية والتوافق تمارس جاذبية لا باس بها وتلفت الانظار رغم بعض التحفظ تعيش اوقاتا مسلية وتفرح بلقاءات وجلسات مميزة فلا تضيع فرصة التلاقي والتفاهم
http://www.arabhaz.com/imgs/aquarius.gif
الدلو
21 كانون الثاني - 20 شباط
الثلاثاء 22 آذار 2011
تبدو في احسن حالاتك فتتمتع بحيوية ممتازة لا بل ملفتة تتحسن المعنويات ويطرأ ما يجعلك تزداد تفاؤلا وشجاعة تبدو كثير الطموحات قادراً على تحقيق الرغبات كما يوفر لك اليوم عملا مزدهراً واتصالات رائعة وجديدا يجعلك متحمسا جداً.
http://www.arabhaz.com/imgs/pisces.gif

الحوت
21 شباط - 20 آذار
الثلاثاء 22 آذار 2011
تبدأ يومك نشيطا وتخلق لك جواً مناسباً للتحرك مهما كان هذا التحرك, باستطاعتك حسم الامور واتخاذ قرارات صائبة ذلك انك تتمتع بذهنية صافية وقدرة على مواجهة الامر الواقع باعصاب باردة وبموضوعية تامة.