المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حظــك اليــوم الخميـــس ,,,, 24 / 3 / 2011



ام فيصل
24-03-2011, 04:31 AM
http://www.arabhaz.com/imgs/aries.gif
الحمل
21 آذار - 20 نيسان
الخميس 24 آذار 2011
تتوفرلك فرص اجتماعية جديدة تبدو أقوى من السابق,تعيش تجارب خاصة وارتباطات او تعرف شراكة على صعيد العمل. قد تكون على موعد مع فرصة مهمة على الصعيد المهني.
http://www.arabhaz.com/imgs/taurus.gif
الثور
21 نيسان - 20 أيار
الخميس 24 آذار 2011
يوم عاطفي مميز وايجابي تنجح فيه المفاوضات ويتم التوافق الاجواء رومانسية ودافئة تسهل التقارب مع محيطك. تهتم لمسائل شخصية وعائلية تحمس لمشروع جديد يعزز استقرارك كشراء منزل أو زواج أو ولادة طفل كما تنشغل بورشة عمل منزلية .
http://www.arabhaz.com/imgs/gemini.gif
الجوزاء
21 أيار - 20 حزيران
الخميس 24 آذار 2011
تجتاز العقبات وتكون سعيدا بانجازاتك ترتفع المعنويات مجدداً تبدو الافكار واضحة وتبدو قادرا على إنجاز أصعب الاعمال وتحقق ما تريد وترغب في أخذ المبادرة. لكن اياك والتسرع في اتخاذ القرارات المصيرية.
http://www.arabhaz.com/imgs/cancer.gif
السرطان
21 حزيران - 20 تموز
الخميس 24 آذار 2011
يكون هذا اليوم مربكاً وضاغطاً الجأ الى حكمتك ولا تضخم الامور تجنب لفت الأنظار وابتعد عن المبادرات غير المدروسة دقق جيداً في عملك ولا تهمل التفاصيل, أخطاؤك واضحة للآخرين أمّا نجاحاتك فهي الآن بنظرهم غير مميّزة! كن صبوراً ولا تضرب بنجاحك وجهدك عرض الحائط
http://www.arabhaz.com/imgs/leo.gif
الأسد
21 تموز - 20 آب
الخميس 24 آذار 2011
رغم التوتر الذي تعيشه، تعرف نشاطا جديدا ووقتا ممتازا لملاحقة احد الاهداف الابداعية وتحقق الامنيات تتسارع الخطى وقد تقدم مشروعاً ممتازاً يلاقي الصدى المطلوب.
http://www.arabhaz.com/imgs/virgo.gif
العذراء
21 آب - 20 أيلول
الخميس 24 آذار 2011
تتميز باشراقك وحضورك تعزز موقعك وتتشجع على التقدم والمثابرة تزدهر الامال وترتفع معنوياتك, واصل سيرك بخطى تصاعدية فالحظ الى جانبك ويقودك الى طريق التسوية والانفراج, ما يعيد الثقة الى كل من آمن بقدراتك وتحالف معك
http://www.arabhaz.com/imgs/libra.gif
الميزان
21 أيلول - 20 تشرين الأول
الخميس 24 آذار 2011
تسهل المصالحة ويرتاح البال وتسير نحو اتجاهات صحيحة وواضحة بامكانك اعادة الامور الى نصابها الطبيعي وتصحيح أخطائك قبل ان تترك أثراً سلبيا تنظر الى المستقبل بثقة وذلك على كل الاصعدة فيسود الانسجام.
http://www.arabhaz.com/imgs/scorpio.gif
العقرب
21 تشرين الأول - 20 تشرين الثاني
الخميس 24 آذار 2011
تشعر بالقوة وتزداد اشراقا تقود مسيرتك وتحرز كسبا ماديا, ابحث عن تحالفات قوية لا تبق وحيدا باستطاعتك تحسين رصيدك الشعبي بين الاصحاب والزملاء وتحلى برحابة صدر كبيرة حتى تستوعب آراء الاخرين.
http://www.arabhaz.com/imgs/sagittarius.gif
القوس
21 تشرين الثاني - 20 كانون الأول
الخميس 24 آذار 2011
تزهو بنفسك واثقا , ترافقك نسبة نجاح او حظوظ جيدة قد تنجح بمهمة توكل اليك وتشكل فريق عمل جيد , وتتاح لك فرصة اثبات الذات وترك اثر هائل لدى بعض الجهات النافذة او المسؤولين او من يهمك امرهم قد تقوم بمبادرة مفيدة جدا تلاقي ثمارها .
http://www.arabhaz.com/imgs/capricorn.gif
الجدي
21 كانون الأول - 20 كانون الثاني
الخميس 24 آذار 2011
تعيش تراجعاً معنوياً أو إحباطاً تحتاج الى الهدوء بعيدا عن الضغوطات كما تتعرّض إحدى العلاقات الشخصية للامتحان أو التجربة، فتحسم أمرك إيجاباً أو سلباً كن متفهماً وعاقلاً, ابحث عن سعادتك ولا ترض بما يشوش عليك الهناء .
http://www.arabhaz.com/imgs/aquarius.gif
الدلو
21 كانون الثاني - 20 شباط
الخميس 24 آذار 2011
يحمل اليك اليوم مفاجات مالية وربح ,تباشر بيوم ممتازعلى الصعيد المالي والاستثماري تعرف الازدهار وتميل الى الصرف والتبذير وعملية شراء تعدل تجمل وتحسن في منزلك او في شكلك ربما حتى طريقة تفكيرك تتبدل وتلاقي الدعم حيث الاخبار جيدة
http://www.arabhaz.com/imgs/pisces.gif

الحوت
21 شباط - 20 آذار
الخميس 24 آذار 2011
لا تخشى من قلب الصفحة والاتجاه نحو جديد انه يوم ناشط بالمستجدات حاملا مشروعاً لسفر أو سفراً مميزاً أو موعداً عاطفيا واعداً.