المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حظـــك اليــوم ,,,,, السبت 26 / 3 / 2011



ام فيصل
26-03-2011, 02:11 PM
http://www.arabhaz.com/imgs/aries.gif
الحمل
21 آذار - 20 نيسان
السبت 26 آذار 2011
تشعر بانفراج ويسطع نجمك خاصة على الصعيد الفني. كذلك يبشرك هذا اليوم بالتسويات والحلول يساعدك على الدفاع عن حقك والتعبير بوضوح وصراحة عن موقفك. قد تكون على موعد مع صفقة تجارية ناجحة جدا.
http://www.arabhaz.com/imgs/taurus.gif
الثور
21 نيسان - 20 أيار
السبت 26 آذار 2011
تعيش يوماً ناشطاً جداً تتمتع بسرعة البديهة وتناقش مواضيع مهمة تكثر المواعيد واللقاءات وكذلك الامتحانات والمؤتمرات والاتصالات .وقد توم برحلة أو تذهب بزيارة مميزة. يتحدث الفلك عن مواعيد ولقاءات جيدة مع بعض المسؤولين وعن مغامرات عاطفية أو عروض أو دعوات لسفر.
http://www.arabhaz.com/imgs/gemini.gif
الجوزاء
21 أيار - 20 حزيران
السبت 26 آذار 2011
تعيش يوماً واعداً ومشرقاً ومناسباً لحل الخلافات وللمصالحة تعمل خلاله على مشروع له علاقة بالخارج أو بالمستقبل كذلك قد يكون بانتظارك لقاء مهماً للبعض وحباً ورومنسية وآفاقاً جديدة كذلك افتتاحاً ليوم مزدهرمالياً وأرباحاً مادية موعودة.
http://www.arabhaz.com/imgs/cancer.gif
السرطان
21 حزيران - 20 تموز
السبت 26 آذار 2011
تظهر مسألة طارئة تدعوك للبقاء في المنزل , احذر من التفكير سلبيا لان هذا الامر قد يؤثرعلى معنوياتك وصحتك. تجد نفسك وسط نزاع شديد يطلب منك خلاله لعب دور الحكم.
http://www.arabhaz.com/imgs/leo.gif
الأسد
21 تموز - 20 آب
السبت 26 آذار 2011
ترتاح لتطور الاحداث وتعيش مشاعر صاخبة ورومنسية مميزة وعاطفة جياشة وقصة اسطورية وحبا لا مثيل له وتمر بافضل دورة فلكية على الصعيد الشخصي تعايشها هذه السنة تبدو قويا وطموحا وتعرف ما تريد وربما تحقق نجاحًا مادياً أيضاً.
http://www.arabhaz.com/imgs/virgo.gif
العذراء
21 آب - 20 أيلول
السبت 26 آذار 2011
يحمل اليك هذا اليوم الوعود الكبيرة والاخبار الممتازة والظروف الاستثنائية بحيث تحول أي أمر تبادر اليه الى نجاح وانتصار , وتتمتع بقوة معنوية غير اعتيادية وتخوض مجالات متعددة وتنجز أعمالاً كثيرة بمساعدة أفرقاء أو جماعات .
http://www.arabhaz.com/imgs/libra.gif
الميزان
21 أيلول - 20 تشرين الأول
السبت 26 آذار 2011
تطرأ مشاكل مع المحيط ما يلزمك على البدء بعملية تنظيف في حياتك فتلغي ما لم يعد نافعا لكن الفلك ينصحك بعدم استفزاز أحداً تجنب التسلط وفرض الرأي لا تحاول إقناع أحد بالإنضمام الى مشاريعك وانسَ هذا الأمر.
http://www.arabhaz.com/imgs/scorpio.gif
العقرب
21 تشرين الأول - 20 تشرين الثاني
السبت 26 آذار 2011
انه يوم جميل يا عزيزي الانظار مشدودة اليك ولا بد ان تترك أثرا جميلا اينما حللت تتمتع بالثقة والهدوء والنضج وترغب في اتخاذ قرار او حسم مسألة معينة تتلقى جواباً يشفي غليلك نظراً لايجابية هذا اليوم المناسب للتحرك المهني واللقاءات العاطفية.
http://www.arabhaz.com/imgs/sagittarius.gif
القوس
21 تشرين الثاني - 20 كانون الأول
السبت 26 آذار 2011
قد تشعر بالتعب والارهاق حاول التعبير عن أفكارك وآرائك دون إثارة المتاعب تكلم بهدوء ومرونة مقدماً الاقتراحات البديلة وحاذر توجيه الانتقاد ترى الاشياء من وجهة جديدة لذلك حاول أن تجد توازناً بين حياتك الشخصية ومسؤولياتك المهنية حاذر استفزاز الآخرين ولا تقع ضحية التحدّيات.
http://www.arabhaz.com/imgs/capricorn.gif
الجدي
21 كانون الأول - 20 كانون الثاني
السبت 26 آذار 2011
يتطلب هذا اليوم تعاونا وصبرا وتفهما وابتعادا عن اثارة المواضيع الحساسة تجنب ارتكاب الاخطاء والتصرف بانفعال انتبه للغشاشين والمحتالين. قد تُثار مشاكل في العمل، أو يطرأ ما يزعجك ويثير التساؤلات.
http://www.arabhaz.com/imgs/aquarius.gif
الدلو
21 كانون الثاني - 20 شباط
السبت 26 آذار 2011
تبدو فائض الديناميكية والحيوية تبدو سعيدا قد تسافر لعمل او تكون مطلوبا في كل مكان وتجد السعادة في ذلك قد تتلقى جواباً إيجابياً ويطمئن بالك الى جانب الاصدقاء وتصل على عرض عاطفي أو شخصي جذاب جداً.
http://www.arabhaz.com/imgs/pisces.gif

الحوت
21 شباط - 20 آذار
السبت 26 آذار 2011
قد ترتبك امام جديد يتعلق بالخارج او مع بعض الاجانب تواجه شريكاً مزاجياً وزوجاً متطلباً , تشعر بالقلق او تصغي الى لغة لا تفهمها