المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاتحاد يسعى للتعويض أمام شورتان



بيتر بتريلي
12-04-2011, 03:59 PM
http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/Media/Images/2011/4/12/2011412113434752734_2.jpg يسعى الاتحاد السوري حامل اللقب إلى تعويض خسارته أمام وصيفه القادسية الكويتي وتحقيق فوزه الثاني في كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عندما يحل ضيفاً على شورتان الاوزبكي غداً الأربعاء في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية.
وكان الاتحاد خسر على أرضه أمام القادسية في الجولة الثانية صفر-2، علماً أنه كان توج بطلاً في النسخة الأخيرة بفوزه على القادسية بالذات بركلات الترجيح في المباراة النهائية التي أقيمت على استاد جابر في الكويت.
القادسية يلعب اليوم مع ضيفه الصقر اليمني، ويتصدر ترتيب المجموعة برصيد ست نقاط، يليه شورتان بثلاث نقاط، بفارق الأهداف أمام الاتحاد الذي كان فاز في مباراته الأولى على الصقر 2-1.
ومن المتوقع أن يعتمد مدرب الاتحاد البوسني كمال اليساهيتش خطة متوازنة للخروج بنتيجة ايجابية، مع تأكيده على صعوبة المباراة التي سيفتقد فيها فريقه جهود قائد الدفاع مجد حمصي لخروجه ببطاقة حمراء في الجولة الماضية.
وفي المجموعة الرابعة، يستضيف الكويت الكويتي الوحدات الأردني حيث يسعى الفريقان إلى فض شراكتهما للصدارة، إذ يمتلك كل منهما 6 نقاط بعد فوز الكويت على السويق العماني 3-1 والطلبة العراقي 1-صفر، والوحدات على السويق 5-1 والطلبة 1-صفر.
يخوض الكويت المباراة وهو يعاني من الآثار السلبية لخسارته لقب الدوري أمام غريمه القادسية الجمعة الماضي في حين أن الوحدات يكمل مهمته الآسيوية منتشياً بحصوله على لقب الدوري الأردني مؤخراً.
يفتقد الكويت جهود ابرز لاعبيه البرازيلي روجيريو كوتينيو لعدم تماثله للشفاء، ومن المتوقع أن يزج المدرب البرتغالي جوزيه روماو بالاردني حسن عبد الفتاح لاعب الوحدات السابق.
في المقابل، يأمل مدرب الوحدات الكرواتي دراغان تولوجيك استثمار الحالة المعنوية العالية للاعبيه بتحقيقهم لقب الدوري ورغبتهم في المحافظة على صدارة المجموعة.
وفي المجموعة السادسة، يلعب سريويجايا الاندونيسي مع سونغ لام الفيتنامي وفي بي المالديفي معبيغازوس من هونغ كونغ، وفي الثامنة يلتقي برسيبورا جايابورا الاندونيسي مع شونبوري التايلاندي وساوث تشاينا من هونغ كونغ مع ايست بنغال الهندي.