المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أرشافين يقّر بمعاناته من زيادة في الوزن



بيتر بتريلي
23-04-2011, 07:45 PM
http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/Media/Images/2011/4/23/2011423872470580_2.jpg

كشف الروسي أندري أرشافين، مهاجم آرسنال الإنكليزي، بأنه يواجه مشكلة حقيقية مع زيادة الوزن في الوقت الذي يتردد أن ناديه يتجّه لبيعه هذا الصيف.
ولم يستطع اللاعب الروسي فرض نفسه أساسي هذا الموسم، وجاءت مشاركاته متقطعة وهو تعرّض للعديد من الانتقادات لتراجع مستواه وهو الأمر الذي يواجهه أيضاً مع المنتخب الروسي.
وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية يوم السبت أن أرشافين الذي يبلغ من الطول 172 سنتيمترا اعترف بأن وزنه يزيد على 69 كيلوغراما، مشيرة إلى أن اللاعب الروسي واجه صعوبات خلال فترة الإعداد للموسم الحالي بسبب زيادة وزنه وتأثير ذلك على لياقته البدنية. ولم يختلف الوضع كثيراً خلال الموسم نفسه حيث استمرت مشكلة الوزن واللياقة مع أرشافين لتعيق تقدمه مع آرسنال.
وتدو شائعات عن سعي آرسنال لبيع أرشافين خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة بعدما كان اشتراه من نادي زينيت سان بطرسبرغ الروسي في كانون الثاني/يناير 2009 مقابل 15 مليون جنيه إسترليني (24.7 مليون دولار) مع تبقي عامين على نهاية عقد اللاعب.
من جانبه نفى قائد المنتخب الروسي وجود أي خلافات بينه وبين الفرنسي أرسين فينغر مدرب آرسنال حيث قال: "ما يتردد ليس صحيحاً، فعلاقتنا جيدة للغاية".
ورغم عدم تقديم ارشافين المردود المأمول منه، إلا فينغر يعترف بتميز اللاعب في التمريرات الحاسمة التي بلغت 11 هذا الموسم في الدوري، إلى جانب تسجيله 6 أهداف