المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ريال مدريد ينتقد الاتحاد الاوروبي عقب رفضه شكوى الفريق الاسباني



اسعد الغريب
03-05-2011, 05:52 AM
http://img.kooora.com/i.aspx?i=reuters%2f2011-05-02%2f%2f2011-05-022011-05-02t192725z_01_bar116_rtridsp_3_soccer-champions_reuters.jpg
انتقد ايتور كارانكا مساعد مدرب فريق ريال مدريد الاسباني اليوم الاثنين الاتحاد الاوروبي لكرة القدم لرفضه شكوى النادي الاسباني ضد غريمه برشلونة والتي تقدم بها عقب مباراة الذهاب في الدور قبل النهائي لدوري ابطال اوروبا الاسبوع الماضي والتي شهدت حالة من التوتر.

وقال كارانكا - الذي سيحل بديلا لجوزيه مورينيو الذي طرد في الشوط الثاني من المباراة التي فاز فيها برشلونة 2- صفر على استاد برنابيو - خلال مؤتمر صحفي ان قرار الاتحاد الاوروبي يحمل قدرا من ازدواجية المعايير.

وألمح كارانكا الى ان الاتحاد الاوروبي عاقب بعض لاعبي ريال مدريد ومورينيو في بداية الموسم قائلا انهم تعمدوا الحصول على انذارات وهو شيء قال انه لا يندرج ضمن لوائح الاتحاد الاوروبي.

وقال عقب اتهام ريال لبعض لاعبي الفريق الكتالوني بادعاء السقوط والاصابة "الان قرروا عدم معاقبة برشلونة على شيء يندرج ضمن قواعده (الاتحاد الاوروبي)."

واضاف "الجميع شاهد صورا لما حدث على استاد برنابيو. في عالم كرة القدم هناك قيما واضحة تتمثل في الاحترام واللعب النظيف. غدا سنشاهد في الملعب مجموعة من اللاعبين الذين لا يحترمون هذه القواعد."

وتابع "عقب قرار الاتحاد الاوروبي فان مباراة الغد ستندرج ضمن مباريات الفئة الثانية."

كما رفض الاتحاد الاوروبي شكوى برشلونة ضد ريال بسبب تعليقات مورينيو التي استخف فيها بانجازات نظيره بيب جوارديولا متكهنا بوجود مؤامرة بين الحكام لمساعدة الفريق القطالوني.

ووجه الاتحاد الاوروبي اتهامات ضد كلا الفريقين بسبب الاحداث التي شهدتها مباراة الذهاب وسيخضعان للتحقيق يوم الجمعة المقبل.