المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كان ينتقد سياسة بايرن ميونيخ



بيتر بتريلي
19-05-2011, 12:57 PM
http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/Media/Images/2011/5/19/201151911530516580_2.jpg


انتقد حارس مرمى بايرن ميونيخ الألماني السابق أوليفر كان سياسة التعاقدات لدى الفريق البافاري، الذي يستعد لانفاق 20 مليون يورو لضم حارس مرمى شالكه الدولي مانويل نوير.

واعتبر كان الحارس العملاق السابق أن بايرن يفتقد لرؤية بعيدة المدى "سيتعاقدون مع حارس جيد جداً لكن أن يدفعوا مبلغاً كهذا من أجل لاعب سيصبح حراً عام 2012، فهذا أمر مبالغ فيه".

وانتقد "الملك كان" المعتزل منذ عام 2008 قرار لجوء بايرن ثالث الدوري الألماني لكرة القدم هذا الموسم الى التعاقد مجدداً مع المدرب يوب هاينكس (66 عاماً)، وقال لصحيفة "بيلد" الألمانية "الاستمرارية في منصب المدرب هي مفتاح النجاح. وهذا ما لا أراه حالياً في بايرن, أنظروا الى نادي برشلونة، لذلك ينبغي التفكير على المدى البعيد".

وكان رئيس نادي بايرن اولي هونيس أعلن السبت الماضي أن فريقه توصل الى اتفاق مع شالكه بخصوص ضم حارس مرمى الأخير الدولي مانويل نوير اعتباراً من الصيف المقبل, ولم يعط هونيس اي معلومات اخرى عن مضمون الصفقة بين الناديين.

وبحسب وسائل الاعلام الالمانية، فإن بايرن ميونيخ الذي اقترح في الوهلة الأولى دفع 14 مليون يورو، سيدفع بين 18 و20 مليون يورو بالاضافة الى المكافآت بالنظر الى نتائج النادي البافاري في الاعوام المقبلة حيث ستصل قيمة الصفقة الى 25 مليون يورو.
وأوضحت صحيفة "بيلد" الاكثر شعبية في ألمانيا أن نوير الذي أمضى مسيرته الكروية حتى الان مع شالكه سيوقع عقداً لمدة 4 أعوام مقابل راتب سنوي بقيمة 6 ملايين يورو مقابل مليونين يتقاضاهما حالياً مع شالكه