المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اصعب شي في الحياه



حب ساره
27-05-2011, 04:24 PM
اصعب شي في الحياه.. الحب من طرف واحــــد
واصعب منه((الخيانه)):66 (75):

http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcQ_OXSdp15QXafxAfdDzdMxMqSXcDzzo Xlq7S4Z0IbHbSJMn8GGCQ

مليت وانا احكي قصتي لكل الناس مليت اشيلها بصدري مثل قـــلـ:66 (6):ـبـــي
تكبر مثل اي شخص باالدنيا وعمرك ماتمنيت تحب وتنجرح
ويوم قال احبك كـــــذا بسهوله صدقته!
وين الوعود مع نفسيّ غير نفسي ماحب ماهو انانيه
كل اللي اسمعه من خيانه ماابي يحصل لي
وبغمضه عين صدقته وابتسمت وقلت وانا احبك!
ماكنت احسب اني رميت روحي باالعذاب
قلت هو غييير البشر
وكل ماقالوا يخونك يامهبوله اضحك واقول من قال؟
انتو ماتعرفونه غير هواي مستحيييييل يدور
مادريت انه هواي عافه
وعايش على مليـــــ:66 (75):ـــون قصه عشق
وبعد كم يوم كل شي عرفته
ورجعت لغرفتي ولميت كل شي له وانا ابكي ورميته
واخذت قلبي وغسلته باالمسك وانا اردد مالك ياقلب بدنيته نصييب انساه ياقلب دخليك وكافي جراح ذنبك ياقلب كلك عطيته ذنبك تجامل وكل شي مكشوف يرحم امك لاعاد تذكره ....
ورحت عند بابه وحطيت قلبي وبتراب غطيته وبللت التراب بدموع عيني ورحلت ولاحتى وقفه دقايق لقبي عطيته وبعد وقت لبيته راجع لقيته ومع محبوبه يضحك ولما شافني تغيرت ملامح وجه وقال هـــلا -
رديت عليه بلا شعور (عند بابك لك شي)
تعجب وكانه بخاطره يقول وش هاالشي؟
ورحت ودمعي بعيوني اخاف ارمش ويشوفها ماابي يحس باانكســاري
مريت على دوى روحـــــــي (الوالده)
قلت يمه لاصارشخص بشخص مصدوم ...قالت بس بس
ماوعدتيني ماتحبين؟؟
بكيت على كتفها وقلت يمه هو غيرهم !!
قالت يابنتي عمر اللي يحبك مايجرحك ودايم قريب ليمسح دمعتك وحتى من نسمه الهواء عليك يغار وباالمرض يده بيدك حتى شفاك وبضيقتك يترك الدنيا ويجيك
و.....انقطع كلام الوالده بصوت جوالي وهذا اتصال منه
يمه ارد؟
يابنتي هذا شي راجع لك!
بارد يمكن فيه شي -
-ألـــــو
-ألـــــو
السلام
وعليكم السلام
اخبارك؟؟
انا بخيييير
وانت اخبارك؟
لاماشي حالي
حياتو اللي عند بابي هديه؟؟
سميها مثل ماتبغى
اوكي بعدين اكلمك
لالا مافي بعدين الله يستر عليك
ليييييييش؟؟
-ماابي اقولك شكثر اخطيت انت بحقي روح الله يستر عليك خلاص
-انا مااخطيت كل هالتصرفات لها مبرر
-الله يرحم امك بس ماابي اعذار
.....والوالده يدها بيدي
ورميت جوالي وطلعت من عند الوالده
ورحت امشي بطريقي واتذكر كل شي بينا وجلست على طاوله وكانت هي الطاوله الي شفته فيها وعلى هاالطاوله لفيت الشال علي ضميت نفسي بنفسي
وحسيت بالأصــــــوات من حولي تختفي!!
حاولت افوق حاولت ماقدرت وانتهت ليلتي
ولما صحيت شفت وجه الوالده والوالد وصديقاتي والغريب جالسه احاول المح وجهه ولما ماحصلته رجعت وغمضت عيوني وسمعت صرخه الوالده وهي تقول لاترجعين بالغيبوبه رجيتك لاترجعين
وبـــــعد 9 ساعات صحيت وماعندي بغرفه المستشفى احد
والورود بكل الغرفه ضليت اطالع لباب الغرفه
ولما مليت وطالعت باالشباك وشفت المطر ورجعت اطالع باالباب .....شفته ودموعــه بوجهه وملابسه كلها مطر ويقول سامحيني بعدت له بالسرير ابي يجلس بقربي
قال ماابي اجلس قربك ولااتكلم معك لما تقولي سامحتك قولي سامحتك
رجيتك لايطول انتظاري لصوتك قولي سامحتك يشهد الله ماعزيت غيرك بدنياي يشهد الله علي قلبك ضميته بصدري يشهد الله علي بعدك اموت قولي سامحتك
شحت بناضري عنه دقايق
ورجعت طالعت فيه وهو يرجف من البرد قلت قلبي مايطاوعني عليك
وضحكت وقلت سامحتك يالغالي سامحتك:66 (186):
وسكت وسمعت صوت الوالده تقول صحت صحت وبكيـــ:66 (186):ـــــــــ:66 (186):ــــــت ليييش كل هذا حلم وهو ماجاء يزورني ولايطلب رضاي!!!
( يارحمـــة الموت زوريني،،يارحمــة الموت عقبه لاتخليني )
وعشت دنيتي عقبه اذكره وانسى وارجع اذكره وانسى
(ذكرتك!! وابـــــي انسى الا ياخلي عونك )



*****************
اتمنى ان تنال اعجابكم اهديكم اجمل تحياتي


منقول

الشايب العراقي
27-05-2011, 07:12 PM
دام لنا هذا العطاء دمتم بخير
تقبلو مروري البسيط مع تحياتي و امنياتي

حب ساره
29-05-2011, 01:34 PM
نورت الصفحى يا اخي العزيز على ردك الجميل ومرورك العطر تحياتي لك

المحياوي
29-05-2011, 06:13 PM
الله على هذي الخواطر والمشاعر المرهفة
نكدر نعتبرهة قصة قصيرة بس قصة غاية في الروعة
عاشت الانامل المبدعة

حب ساره
30-05-2011, 04:47 AM
نورت الصفحى يا المحياوي شكرااا لمرورك الرائع وردك العطر دعنا نراك في كل المواضيع تحياتي لك

الخشنكان
01-06-2011, 07:04 PM
قصة هايلة وفى قمة الجمال
ارجو المزيد من اعطاؤك لهذا المنتدى العظيم
ورحت ودمعي بعيوني اخاف ارمش ويشوفها ماابي يحس باانكســاري

حب ساره
01-06-2011, 07:26 PM
حبيبتي انتي الرائعه نورتي الموضوع بمرورك الطيب تحياتي اهديك

ابو ابراهيم الخزرجي
05-06-2011, 10:53 PM
ورحت عند بابه وحطيت قلبي وبتراب غطيته وبللت التراب بدموع عيني ورحلت ولاحتى وقفه دقايق لقبي عطيته...كلمات في غاية الروعه وسرد منتاسق الحروف والابداع تقبلي مروري وتحياتي

حب ساره
06-06-2011, 10:25 AM
الله يحفضك يا اخي الفاضل اشكرك على مرورك الطيب وردك الذي عطر صفحتي تحياتي لك

ALBAHAR
12-06-2011, 04:01 PM
قصة اكثر من رائعه وانتقاء مميز سلمت يداك

و
د
ي

حب ساره
13-06-2011, 12:38 PM
اهلا بيك يا البحار نورت الصفحى بردك ومرورك العطر دعنا نراك في كل المواضيع تحياتي اهديك