المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شحدة يعود إلى البقعة بعد غياب ثمانية أعوام !



اسعد الغريب
03-06-2011, 01:39 AM
http://aff.kooora.com/i/icon_blank.gif
أعلن نادي البقعة الأردني عن تعاقده مع اللاعب الدولي مصطفي شحدة مهاجم شباب الأردن لمدة عام لينتقل اللاعب بذلك إلي صفوف فريقه القديم.

وبذلك يكون البقعة قطع الطريق أمام العديد من الأندية الراغبة بالاستفادة من خدمات اللاعب بالموسم القادم بعدما أختار شحدة التوقيع لفريقه السابق.

وصرح شحدة لكووورة عقب الانتقال الرسمي إلي صفوف البقعة "لقد قضيت أوقات سعيدة من قبل مع فريقي القديم وهي التي جعلتني أحسم وجهتي إلي البقعة".

وكان شحدة قد بدا مسيرته مع كرة القدم في عام 1998 مع فريق البقعة وسجل العديد من الأهداف وبرز كنجم في سماء كرة القدم الأردنية، حيث أحرز مع البقعة ما يزيد عن 100 هدف في خمسة مواسم، لينتقل بعدها لصفوف احد ابرز الفرق الأردنية الوحدات في عام 2004 في صفقة هي الأغلى بتاريخ كرة القدم الأردنية في ذاك الوقت، حيث سجل للوحدات العديد من الأهداف خلال المسابقات المحلية أبرزها هدفه بالفيصلي في نهائي كأس الكؤوس في أول مشاركة له مع فريقه الجديد، إضافة الى أهدافه العربية أبرزها هدفه في رفح الفلسطيني والأهلي البحريني وأغلاها وأجملها هدفه في شباك النصر السعودي.

بعدها انتقل بعدها شحدة الملقب ب " الغزال الأسمر " لصفوف شباب الأردن ونجح في قيادة الفريق للعديد من الانجازات أبرزها الفوز بكأس الاتحاد الأسيوي 2007 بتحقيقه الهدف الأغلى، إضافة للعديد من الأهداف الحاسمة في المسابقات المحلية حيث توج مع الشباب بعدة ألقاب محلية وهي كأس الأردن ودرع الاتحاد وكأس الكؤوس.

وعن مسيرة الغزال الأسمر مع المنتخب الأردني ،فقد كانت البداية عام 2001 في عهد المدير الفني المصري محمود الجوهري والذي أشاد بمستوي شحدة في بطولة أمم آسيا 2004 ، ولعب شخدة للمنتخب الاردني لاكثر من خمس سنوات آخرها تصفيات كأس العالم 2010 ، حيث قاد خط هجوم النشامي أمام كوريا الجنوبية والشمالية، و كانت ابرز أهدافه مع النشامى في شباك المنتخب العراقي بنهائي بطولة غرب آسيا في سوريا عام 2002.