المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لمحه عن الشخصيات المختلفه للرجال ..



اسيرة الوطن
23-06-2011, 06:34 PM
مررحبا

يقسم الرجال إلى أصناف مختَلفة، من الرجل الخجول إلى المحب للمزاح. وإذا أردت أن تعرفي المزيد فلما لا تتابعي معنا لمحة عن الشخصيات المختلفة للرجال، وهكذا في المرة القادمة التي تصادفين رجلا غريبا قد تعرفي بالضبط ما هي سمات شخصيته.

الرجل الخجول: هو رجل يعيش حالة من عدم الأمانِ ولِهذا فأنت بحاجة لإعطائه إشارات واضحة بأنك مهتمة به وفي أغلب الأحيان يجب أن تبدئي بالخطوة الأولى معه. كَما هو الحال مع النساء اللاتي يشعرن بعدم الأمان، يشك الرجل الخجول أحياناً بأنّه مهم بما فيه الكفاية، وبأنه وسيم، أَو جدير ما بانتباهك. وطالما أنه يحاول الخروج من قوقعته ويحظى بثقتك، فهو رفيق جيد على المدى البعيد.
الرجل الواثق: لو أن الرجال جميعا كانوا من هذه الفئة . يملك هذا الرجل إيمانا كافيا بنفسه يؤهله لأن يكون صريحا جدا. أي رجل يتمتع بثقة طبيعية بنفسه لَن يقوم بخداعك، ولَن يحاول تقويضك، وعموما فهو يحصل على تجربة إيجابية من أي لقاء. لكن لا تأخذي الشعورَ الإيجابي الذي يعطيك إياه كضمان بأنه يبحث عن علاقة جديا معك. فحتى الرجل الواثق قَد لا يكون قادرا على مواجهتك في النهاية ما لم يرغب حقا في أن يرتبط بك. لا تتفاجئي إذا استعمل عبارة "أنت أفضل مني"، لإنهاء العلاقة. وهذا يعني حرفيا بأنه غير مستعد للارتباط بك!
الرجل المتغطرس: في أغلب الأحيان يكون هذا الرجل مليئا بالهيبة، يمكن أَن يشكل النوع المتغطرس تحديا كبيرا ومرحا، وأكثر النساء يحببن التحدي في وقت ما في حياتهن! لسوء الحظ، الجانب الأخر لذلك هو أن هذا النوع غالبا ما يملك 'قائمة تدقيق' معيّنة للنوعيات التي يفضلها من النساء وقد يكون لعوبا أيضا. بطبيعتهم فأن هذا النوع يمكن أن يقوض حريتك تماما، وحرية أي شخص حوله. ومالم يرى فيك المرأة التي يحلم بها فقد يكون الاقتراب من هذا الرجل خطيرا جدا!

الرجل الذي يحب المزاح، في أغلب الأحيان يكون هذا الرجل مركز الانتباهِ بحديثه المشوق ونكاته الظريفة، ولكن صاحب النكّات الظريف لا يملك الآمان عادة. كلنا نعرف هذا النوعَ؛ يمكن أن يكون حياة وروح أي تجمع أو حفلة، وقد يقوم بعمل أشياء مجنونة تجذب الانتباه. لكن الجانبَ الآخر لشخصيتِهم غالبا ما يكون متشائما وسلبيا. العديد من النِساءِ يجذبن إلى شخصياته المتعددة الودودة والمرحة. على أية حال، يمكن أن يكون هذا الرجل صعبا جدا فهو متطلب جدا، وقد يشعرك بأنك ملزمة بالضحك على نكاته سواء كانت ظريفة أو سخيفة، وعندما يصلون إلى درجة الإشباع قد ينتهي الأمر بهم بالبكاء والعويل وعندها ستشعرين بالمفاجأة القاتله


تحيتي
اسيرة الوطن

ايليا الغانمي
26-06-2011, 01:41 PM
موضوع رائع بالفعل
شكرآ لمشرفتنا الغاليه لروعه وجمال الطرح
تحيااااااااتي

الانصاري الجميل
26-06-2011, 01:51 PM
شكرا على المعلومات الجميلة والطريفة :66 (46):

ابو فاطم
26-06-2011, 03:51 PM
موضوع جميل وجهد رائع
شكرا لكى اسيرة الوطن
وننتظر ابداعك المميز دائما اختي
لكى مني خالص التقدير