المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المنتخب الياباني يعتمد على اللاعبة " الزعيمة " في مواجهة السويد المونديالية



‏cristiano ronaldo
12-07-2011, 08:50 PM
http://www.alforat.org/imgcache/2/1949_alforat.org.jpg

أكد نوريو ساساكي مدرب منتخب اليابان للسيدات، أن منتخبه سيعتمد على قائدته هوماري ساوا ( 32 عاماً ) في مباراة الغد أمام منتخب السويد والتي تاتي في إطار منافسات الدور قبل النهائي لنهائيات كأس العالم للسيدات 2011 بالمانيا .

وقبل إنطلاق تدريبات سيدات اليابان على استاد كومرزبنك ارينا بمدينة فرانكفورت والذي سيقام عليها لقاء الغد، أمتدح المدرب ساساكي اللاعبة هوماري ساوا والتي تحمل شارة القيادة لمنتخب بلاده قائلاً : إنها زعيمة المنتخب بلا منازع فيكفي أنها مثلت المنتخب طوال 15 عاماً لتكون رمزاً في تاريخ المنتخب الوطني " .

لاعبة الوسط ساوا والتي بدأت بممارسة لعبة كرة القدم في سن 12 عاماً، نجحت في صناعة الهدف التاريخي للمنتخب الياباني أمام منتخب المانيا في دور الثمانية لنهائيات كأس العالم .

قدرة ساوا على مقارعة اللاعبات الالمانيات طوال أربعة أشواط، جعل المدرب ساساكي يعترف بالقول : الإحتكاك الجسدي مع اللاعبات الأوروبيات يعتبر مشكلتنا الأزلية ، اللاعبة اليابانية دائماً تسقط على الأرض بعد إحتكاكها مع اللاعبة الأوروبية، بعكس اللاعبة هوماري ساوا التي تمتلك القدرات الهائلة ، تستطيع ساوا خطف الكرة من الأوروبيات وتصنع منها هجمة مضادة " .